الرئيسية / الاخبار / الإمارات / إمباور” تزود ثلاثه من أطول فنادق العالم بخدمات تبريد المناطق

إمباور” تزود ثلاثه من أطول فنادق العالم بخدمات تبريد المناطق

ميديا إن – دبي 3 يناير 2018

 تمد مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” حوالي 17 في المائه من فنادق دبي البالغ عددها 674 فندق في دبي بخدمات تبريد المناطق .

وتقوم إمباور بخدمة ثلاثة من أطول فنادق العالم حيث تعد فنادق “جي.دبليو. ماريوت ماركيز دبي” و”برج العرب” و”فندق أبراج الأمارات جميرا” التي تم إدراجها في موقع WorldAtlas.com كأطول الفنادق في العالم إضافة إلى محفظة “إمباور” المتنامية من العملاء المميزين الذين يعتمدون خدماتها المتكاملة لتبريد المناطق.

ويأتي فندق “جي. دبليو. ماريوت ماركيز دبي” البالغ طوله 1.165 قدم ويضم 77 طابقاً على رأس التصنيف العالمي لأطول مبنى فندقي على مستوى العالم وهو التصنيف الذي تهيمن عليه دولة الإمارات ودول شرق أوسطية وآسيوية أخرى,  أما فندق “برج العرب” البالغ ارتفاعه 1.053 قدم و”فندق أبراج الأمارات جميرا” البالغ طوله 1.014 قدم فاحتلا المركزين الرابع والخامس على التوالي.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ “إمباور” نحن فخورون بتقديمنا خدمات تبريد المناطق لهذه الفنادق التي تعد من بين الأطول في العالم ويعكس تبني هذه الفنادق لهذا النوع من تكنولوجيا التبريد مضيها نحو دمج التقنيات الموفرة للطاقة في أنظمتها دعماً لبيئة مستدامة وبما يتماشى مع المبادرات الحكومية ذات الصلة.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …