الرئيسية / مقالات / رئيس التحرير / رسالة إلى إبني العزيز

رسالة إلى إبني العزيز

راشد.. يا بني العزيز. أنت الثروة الحقيقة التي يراهن عليها سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتصبح في المستقبل القريب بإذن الله المواطن المتسلح بالعلم والمعرفة وتعمل بجد واجتهاد لتكون الامارات دائما في مقدمة الأمم. عندما تكبر يا راشد، لن تحتاج للنفط. سوف تصدر للعالم تقنيات حديثة، وصناعات مفيدة، وعلم ينتفع به.

يا راشد.. تمسك بكتاب الله، وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، فلن تظل أبدا. ففي الكتاب والسنة الكثير من القيم والنصائح التي تحفظ لك دينك ودنياك. اطلب العلم، واجتهد لتكون الأقوى، وأطع ولي الأمر.

لقد بدأت يا راشد في عامك السابع هذا بالصلاة، فأكمل مسيرتك في حفظ القران وما تيسر لك من العلوم الحديثة لمستقبلك المشرق. فبالعلم تستطيع أن تصنع وتطور وتنتج. فلا تكن للكسل والجهل فهي قوت الفقر وهدام الأمم.

اخترت لك مدرسة الاتحاد الوطنية لترتقي سلم النجاح وتصعد بنا إلى القمة.  فأنا على يقين بأن مستوى التعليم في دولة الإمارات يعتبر الأفضل على مستوى العالم. فقد وعد سيدي سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان بأنه لن يرضى لنا مستوى تعليمي أقل من المستوى التعليمي الذي يحصل عليه أبنائه. ووعده الكريم هذا الذي اقسمه أمام صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، نابع من يقينه بأهمية العلم لجيلك يا راشد والأجيال القادمة.

عزيزي راشد، بإذن الله، سوف نحتفل قريبا بتخرجك من الصف الأول. وفي الوقت نفسه، نحتفل بكوادر وطنية تبني الاتحاد، وتنافس العالم القديم بفضاء حديث مشرق.

انت يا راشد فخر لي ولأمك وأخوتك، وقبيلتك، وقادتك، ووطنك. وبإذن الله تكون مع أبناء وبنات الامارات في المستقبل فخر للإمارات والوطن العربي والعالم.

 

ياسر المهري

أبو راشد

عن Admin 02

شاهد أيضاً

الناجح يرفع إيده

خلال الأيام القادمة سينتهي الطلاب من السنة الدراسية 2022 – 2023 وتتوجه الأنظار إلى النتائج …