الرئيسية / ALL / “إمباور” و”تراين” توقعان صفقة لتوريد أجهزة تبريد صديقة للبيئة بطاقة 110 آلاف طن

“إمباور” و”تراين” توقعان صفقة لتوريد أجهزة تبريد صديقة للبيئة بطاقة 110 آلاف طن

ميديا إن\نيو أورلينز 27-02-2019/ وام

وقعت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور” صفقة جديدة مع شركة “تراين” لتوريد أجهزة تبريد صديقة للبيئة بطاقة تصل إلى 110 آلاف طن وذلك خلال مشاركتها فعاليات “مؤتمر 2019ENERGY IDEA CAMPUS ” المقام في مدينة نيو أورلينز الأمريكية خلال الفترة من 24 فبراير الجاري وحتى الأول من مارس المقبل.

وقع الاتفاقية كل من أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ “إمباور” ودوني سايمونز رئيس شركة “تراين” في أميركا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ “إمباور” : “يسعدنا إبرام صفقة جديدة مع الشركة “تراين” العالمية الرائدة في صناعة أجهزة التبريد الصديقة للبيئة لتوريد أجهزة التبريد والتي ستساعد بدورها في خفض انبعاثات الكربون من خلال استخدام الجيل الجديد من غازات التبريد ذات كفاءة عالية. وبهذا الإنجاز الذي تحقق بفضل تضافر جهود الطرفين تكون هذه الصفقة هي الأضخم في تاريخ صناعة تبريد المناطق حيث تعمل “إمباور” وفق استراتيجية طويلة الأمد لمواصلة ريادتها لهذا القطاع سواء من الجانب التشغيلي اللوجستي أو الخدماتي”.

وأضاف ابن شعفار : ” توائم “إمباور” استراتيجيتها من جانب تطوير الخدمات وإسعاد المتعاملين مع رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” في تحويل دبي إلى المدينة الأذكى والأسعد في العالم حيث نعمل وفق نهج قائم على الابتكار ونسعى من خلال فريق البحوث والتطوير أو من خلال الشراكات النوعية التي نبرمها على تطوير حلول عملية ومتطورة لكفاءة استهلاك الطاقة وتعزيز خدمات التبريد في الأماكن المغلقة ودعم الجهود التي تبذل من أجل تحقيق الاستدامة لتحقيق التوازن بين التنمية الاقتصادية والحفاظ على البيئة وخفض الانبعاثات من خلال العمل على تنفيذ استراتيجية إدارة الطلب على الطاقة والمياه لخفض استهلاك الطاقة والمياه بنسبة 30 في المائة بحلول 2030 واستراتيجية خفض الانبعاثات الكربونية التي تهدف لخفض هذه الانبعاثات بنحو 16 في المائة بحلول 2021″.

من جانبه قال دوني سايمونز: “سعدنا بتوقيع عقد جديد مع “إمباور” التي نتشارك معها نفس الرؤى والأهداف حول حماية البيئة حيث تعكس شراكتنا المتمثلة في تزويد “إمباور” بمعدات من الجيل الجديد من غازات التبريد التي تتمتع بكفاءة عالية مدى حرص الجانبين على الاضطلاع بمسؤوليتهما حيال خفض الانبعاثات الكربونية والحد من الاحتباس الحراري التي تتسبب به العمليات التصنيعية والتشغيلية حول العالم وهو الأمر الذي ميزنا عن غيرنا من شركات توريد المعدات والتقنيات حيث أننا نعمل باستمرار على تطوير منتجاتنا التي تتميز بالجودة والكفاءة العالية في استخدام الطاقة إلى جانب كونها صديقة للبيئة”.

وكانت “إمباور” قد وقعت في عام 2017 عقدا مع شركة “تراين” العالمية لتوريد أجهزة تبريد وبالإتفاق الجديد تكون الشركة قد عقدت ثاني أكبر صفقة على مستوى صناعة تبريد المناطق عالميا.

ومن المقرر أن تستخدم “إمباور” الأجهزة الجديدة التي تم الاتفاق عليها في مشاريع الشركة في مناطق “تيكوم سي” و”مركز دبي المالي العالمي” و”منطقة الانتاج الاعلامي العالمية” و”فندق شاطئ جميرا”.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …