الرئيسية / ALL / ” إيكرس 2019″ ينطلق الثلاثاء المقبل في اكسبو الشارقة

” إيكرس 2019″ ينطلق الثلاثاء المقبل في اكسبو الشارقة

ميديا إن \الشارقة 16-03-2019/ وام

تحت رعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة تنطلق أعمال النسخة السادسة من معرض الاستثمار العقاري “إيكرس 2019” الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة ودائرة التسجيل العقاري ومجموعة عمل قطاع العقارات بالشارقة بمركز اكسبو الشارقة يوم الثلاثاء المقبل ولمدة ثلاثة أيام وسط إقبال على المشاركة فاق التوقعات من قبل الشركات العقارية والمطورين من الدولة والمنطقة.

و أكد سعادة سعيد غانم السويدي رئيس مجموعة عمل قطاع العقارات في الشارقة أن “إيكرس” بات منصة استثنائية لإستعراض الفرص الاستثمارية في هذا القطاع الحيوي والإطلاع على آخر المستجدات فيما يتعلق بالمشاريع العقارية الحديثة والمتطورة وشركات الإستشارات الهندسية والمقاولات ..

واعتبر أن المعرض يلعب دوراً أساسياً في التعريف بالبيئة الإستثمارية العقارية في الشارقة، وإطلاق المشاريع العقارية النوعية في المنطقة.

ولفت السويدي إلى أن المعرض بدورته الحالية استقطب شركات عقارية جديدة تسعى إلى دخول أسواق المنطقة .. منوها إلى أن الإقبال من قبل شركات التطوير العقاري والمقاولات وغيرها من الشركات والمؤسسات المعنية بخدمات القطاع العقاري تجاوز التوقعات .

و أوضح رئيس مجموعة العقارات في الشارقة أنه ستقام خلال فترة المعرض أكثر من 16 دورة وورشة عمل متخصصة يقدمها عدد من المتخصصين من جانب الدوائر المعنية والمتخصصين في مجال هندسة البناء والاستثمار والقانون والضريبة والهندسة المعمارية وغيرها من الدورات المتنوعه والمجانية التي تغطي عددا من المجالات ذات الصلة مع توفير شهادات حضور لكل المشاركين.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …