الرئيسية / الاخبار / الإمارات / “اقتصادية رأس الخيمة” تدشن “ركن زايد المعرفي”

“اقتصادية رأس الخيمة” تدشن “ركن زايد المعرفي”

ميديا إن 4 يناير 2018

شكلت دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة فريق باسم “عيال زايد”، ودشن الفريق أول مبادرة تمثلت في “ركن زايد المعرفي” في مقرها الرئيسي، بحضور مدير عام الدائرة د. عبدالرحمن الشايب النقبي، ورئيس الفريق سامي الرباح، إلى جانب حضور أعضاء الفريق وموظفي الدائرة، وذلك بهدف نشر سيرة مؤسس وباني الدولة بين مختلف فئات المجتمع , انطلاقا من رؤية حكومة دولة الإمارات في جعل عام 2018 عام زايد.

يأتي تأسيس ركن زايد المعرفي لاستغلال وقت الانتظار في مركز سعادة المتعاملين بالقراءة والاطلاع وكسب المعارف عبر قراءة كتب تتعلق بالمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإنجازاته ومسيرته محليا وإقليميا ودوليا.

وقال د.عبدالرحمن الشايب النقبي مدير عام الدائرة,في بيان صحفي حصل “ميديا إن” على نسخة منه  بأن الوفاء لمؤسس هذه الدولة يستحق منا بذل الجهود بإخلاص وتفاني للامتثال لنهجه ورؤاه والسير على خطاه، الذي جعل من الامارات مثالا رائعا في إسعاد المواطن والمقيم على مستوى العالم.

وذكر سامي الرباح – رئيس الفريق – بأنه من الشعور الجميل استقبال العام الجديد بحفاوة وكلمات وسلوكيات إيجابية لرفع معنويات الجميع تجاه بيئة العمل ومنح الموظفين طاقة إيجابية للاستمرار بالعطاء وتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين والمجتمع، وأكد إن تدشين “ركن زايد المعرفي”  هو أولى مبادرات هذا العام المدرج ضمن مبادرات وفعاليات أخرى قادمة، حيث من المتفق بأن تصاحب هذه المبادرة تزويد 32 ركنا  في المقاهي والمحال التجارية خلال الشهر الجاري.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …