الرئيسية / الاخبار / الإمارات / الأسعار تبدأ من 79 درهماً.. إقبال على شراء الزي المدرسي الحكومي بأبوظبي

الأسعار تبدأ من 79 درهماً.. إقبال على شراء الزي المدرسي الحكومي بأبوظبي

11 أغسطس

شهدت متاجر بيع الزي المدرسي في أبوظبي إقبالاً من أولياء الأمور، لشراء الزي الجديد وفق التصاميم التي اعتمدتها مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي لطلبة المدارس الحكومية، وتشمل الطلاب من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر للعام الدراسي (2023-2024).

وتوفر المتاجر خدمات متعددة لأولياء الأمور في شراء الزي، وإمكانية الدفع عبر موظفي «محاسبة» متخصّصين ومنفصلين عن صناديق «المحاسبة» الخاصة بالمتاجر، كما توفر خياطاً يقدم مساعدة مجانية لتكون المقاسات مناسبة للأبناء.

ودعت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي أولياء الأمور، إلى الاطلاع على دليل الزي المدرسي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها، للتعرف إلى التصميم المخصص لكل حلقة دراسية، وبإمكان طلبة الحلقتين الثانية والثالثة الحصول على «الكندورة» من أي متجر حسب رغبتهم.

وتبلغ عدد منافذ البيع الموجودة في الدليل 44 منفذاً بيع بواقع 19 مركزاً في أبوظبي، شملت 10 مراكز في مدينة أبوظبي والظفرة، و9 في العين، و6 في دبي، و8 في الشارقة، ومركزين في عجمان، ومركزين في أم القيوين، و3 مراكز في رأس الخيمة، و4 في الفجيرة.

وتراوح أسعار الزي المدرسي والزي الرياضي لرياض الأطفال البنين والبنات بين 79 إلى 151 درهماً، والحلقة الأولى من صف 1 إلى 4 بين 88 إلى 160 درهماً أما للبنات فالأسعار بين 110 إلى 182 درهماً.

وتضمنت أسعار الحلقة الثانية من صف 5 إلى 8 الزي الرياضي 80 درهماً، وللبنات 104 إلى 184 درهماً، وللحلقة الثالثة من صف 9 إلى 12 يبلغ سعر الزي الرياضي 80 درهماً، وللبنات بين 111 إلى 191 درهماً.

وتوفر عدة مدارس للطلبة إمكانية شراء الزي لفترة مؤقتة في بداية العام الجديد، وهي مدرسة السلع مشتركة توفر الزي المدرسي لجميع الحلقات، ومدرسة الوقن مشتركة لجميع الحلقات، وروضة المشاعل في جزيرة دلما توفر الزي المدرسي لجميع الحلقات، ومدرسة القوع توفر الزي المدرسي للذكور لجميع الحلقات، ومدرسة السعادة لرياض الأطفال في القوع توفر الزي المدرسي للبنات لجميع الحلقات.

عن salah

شاهد أيضاً

الغياب.. ظاهرة تؤثر في التحصيل الدراسي وتسبب فجوة بين الطلاب

١٦ اكتوبر باتت ظاهرة غياب الطلبة عن المدارس لأسباب غير مبررة، أحد أهم التحديات المهمة …