الرئيسية / الاخبار / الرياض تستضيف قمة انوكسيرا لمستقبل الابتكار بالتعلم الذكي

الرياض تستضيف قمة انوكسيرا لمستقبل الابتكار بالتعلم الذكي

 

ميديا إن ٢٩ أبريل ٢٠١٩
تستعد الرياض لاستضافة قمة انوكسيرا (Innoxera)، أول قمة حول مستقبل الإبتكار بالتعلم الذكي والتعليم الإلكتروني في المملكة العربية السعودية ،وذلك في مركز الملك عبدالله المالي بالرياض (KAFD ) بقاعة المؤتمرات بتاريخ 1مايو .
ويشارك في القمة اكثر من ٢٠ متحدث و خبير محلي وعالمي من أكثر من ١٠ دول، وستشهد استعراض العديد من التقنيات الحديثة التي تفيد التعليم، ومن أبرزها تقنيات الذكاء الاصطناعي وأثره في تطوير التعليم.
ويعتبر محتوى القمة متوافق مع أحد أهم مسارات رؤية المملكة 2030 وهو مسار التحول الرقمي، لاسيما في قطاع التعليم أحد أهم القطاعات في المملكة.
وتشكل إقامة هذا الحدث في وسط المملكة دليل على أن السعودية دولة سباقة ورائدة في تبني أحدث التقنيات وتطويرها على مستوى المنطقة، حيث تعد قمة انوكسيرا Innoxera أكبر حدث رائد يعنى بتقنيات التعليم EdTech بالشرق الاوسط.
الجدير بالذكر ان هذا الحدث الهام الذي ترعاه و تنظمه شركة كلاسيرا العالمية للتعلم الذكي يأتي بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية مثل مايكروسوفت وأنتل والعديد من الشركات ذات الاهتمام المشترك، مما يدل على اهتمام الشركات العالمية بسوق المملكة كسوق رائد في تبني اخر ما توصلت له التقنية.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …