الرئيسية / ALL / “الشارقة القابضة” تواصل تعزيز تنافسية الإمارة

“الشارقة القابضة” تواصل تعزيز تنافسية الإمارة

الشارقة 2019-09-29/ وام

أكد سعادة وليد الصايغ رئيس مجلس إدارة شركة الشارقة القابضة أن الشركة تواصل تعزيز تنافسية إمارة الشارقة من خلال مساهمتها الفاعلة في المشاريع النوعية التي تشمل القطاعات العقارية والتجارية وتخدم السكان والزوار على حد سواء وهي مشاريع تعمل على تنشيط النمو الاقتصادي وترتقي بحياة السكان في الوقت ذاته كي تظل الشارقة الوجهة المفضلة للإقامة والعمل والزيارة.

وقال إن البيئة الاستثمارية الجاذبة للاستثمارات والبنية التحتية بكل مفرداتها والمتانة الاقتصادية التي تنعم بها الإمارة والتي توجت بتقييم ممتاز من قبل وكالات التصنيف العالمية.. جميعها عوامل أسهمت بقدرة مشاريع الشارقة القابضة على تحقيق معدلات نمو جيدة بغض النظر عن الظروف الاقتصادية العالمية المعروفة لدى الجميع.

جاء ذلك خلال أجتماع مجلس إدارة الشارقة القابضة التي تمثّل شراكة استراتيجية بين الشارقة لإدارة الأصول الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة وشركة “ماجد الفطيم العقارية” الذي عقد اليوم برئاسة سعادة وليد الصايغ وبحضور أعضاء مجلس إدارة الشركة علي العبد الله نائب الرئيس وسعادة المهندس خالد بن بطي وهوازن أسبر وأحمد الشامي و وليد الهاشمي الرئيس التنفيذي للشارقة القابضة.

وناقش الاجتماع اطلاق مشروع “الزاهية” مؤخراً لحيّ “أوركيد” الذي يتيح للمشترين لأول مرة فرصة امتلاك عدد محدود من الأراضي السكنية الحصرية المزودة ببنية تحتية جاهزة من أجل الاستفادة منها في تصميم وبناء المنازل الراقية والفلل الفاخرة حيث تتراوح مساحة الأراضي بين 5,000 و12,000 قدم مربعة ويتاح تملكها لجميع الجنسيات.

كما بحث مجلس الإدارة أحدث مستجدات وتطورات سلسلة مراكز “متاجر” التي تعتمد مبدأ مركز التسوق المخصص للمناطق السكنية حيث اطلع أعضاء المجلس على سير العمل في الفروع الجديدة قيد الإنشاء حاليا في عدد من المواقع الاستراتيجية بإمارة الشارقة إلى جانب مناقشة عدد من المواضيع والقضايا الأخرى.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …