الرئيسية / ALL / “الصادرات السعودية في معرض “جلفود”  الخليج الغذائي الصناعي بدبي

“الصادرات السعودية في معرض “جلفود”  الخليج الغذائي الصناعي بدبي

ميديا إن\وكالات  05 نوفمبر 2018
من المقرر أن تشارك غداً هيئة تنمية الصادرات السعودية “الصادرات السعودية” في معرض الخليج الغذائي الصناعي “جلفود” الذي سينعقد بمدينة دبي من 6 إلى 8 نوفمبر 2018م لرفع الوعي بالتصدير وتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية العالمية في قطاع الأغذية وكيفية زيادة حصة المملكة به ، بالإضافة إلى مواصلة جهودها لزيادة الوعي بثقافة التصدير في جميع القطاعات الصناعية والخدمية، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030.
وقد بلغ عدد الشركات المشاركة تحت مظلة الجناح السعودي الذي تنظمه “الصادرات السعودية” في المعرض وتشارك فيه للمرة الرابعة, 34 شركة وطنية متخصّصة في مجال الأغذية.
يشار إلى تميز معرض جلفود بكونه أضخم حدث سنوي في قطاع الأغذية ، إذ يعد أحد أسرع القطاعات نمواً على مستوى العالم، وتقدّر قيمة السوق فيه بأكثر من 5 ترليون دولار، وكنتيجة للنمو الكبير في هذا القطاع تكثر الفرص التجارية الواعدة للشركات.
ويتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 90 ألف زائر من المتخصصين في قطاع الأغذية، وسط مشاركة أكثر من 5 آلاف شركة عارضة من 150 دولة، كما يحتضن المعرض فعالية عالم الأغذية الحلال التي تعد أضخم معرض تجاري سنوي متخصص في الأغذية الحلال في العالم

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …