الرئيسية / الاخبار /  الملتقى السنوي التاسع لإدارة المخاطر في المصارف العربية في 4 و5 يوليو

 الملتقى السنوي التاسع لإدارة المخاطر في المصارف العربية في 4 و5 يوليو

بيروت 24 -05-2019 واس
ينظم اتحاد المصارف العربية بالتعاون مع لجنة الرقابة على المصارف يومي 4 و5 يوليو القادم “الملتقى السنوي التاسع لإدارة المخاطر في المصارف العربية”، في العاصمة اللبنانية بيروت.
ويتحدث في هذا الملتقى نخبة من أهم الخبراء العالميين في مقدمهم Mr. Marc Farag and Mr. Neil Esho من السكرتارية العامة للجنة بازل، إضافة إلى الأستاذ ربيع نعمة المدير في لجنة الرقابة على المصارف، وخبراء من سلطة دبي للإشراف على المؤسسات العالمية DFSA ومن البنك المركزي المصري والأردني والبحريني والعماني، فضلاً عن رؤساء إدارة المخاطر في أهم المصارف اللبنانية والعربية، فضلاً عن خبراء من مؤسسة PWC العالمية للتدقيق ومؤسسة Hansuke في إنجلترا ومؤسسة Refinitiv في دبي ومؤسسة RiskMatrix في قبرص.
ويناقش الملتقى مستقبل بازل III بعد التعديلات النهائية التي أدخلتها لجنة بازل على المنهج المعياري لمخاطر الائتمان التي تمهد الطريق إلى ما بات يعرف بمقررات بازل IV والصعوبات التي تواجه مصارفنا العربية في تطبيق المعيار الدولي IFRS9 والمخاطر التشغيلية والابتكارات التقنية، والتحول الرقمي والاستقرار المالي، وغيرها من الموضوعات ذات الأهمية في وقتنا الراهن.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …