الرئيسية / ALL / بورصة الصين للأحجار الكريمة و “دبي للسلع المتعددة” يوقعان مذكرة تفاهم

بورصة الصين للأحجار الكريمة و “دبي للسلع المتعددة” يوقعان مذكرة تفاهم

ميديا إن \دبي 14-05-2019/وام

وقع مركز دبي للسلع المتعددة اليوم مذكرة تفاهم مع “بورصة الصين للأحجار الكريمة واليشم” مشكلا بذلك تحالفا استراتيجيا مع منصة التداول الرسمية في الصين المتخصصة في الأحجار الكريمة واليشم.

وقع المذكرة بدبي فريال أحمدي الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز دبي للسلع المتعددة ويوك تشان المؤسس المشارك ونائب الرئيس التنفيذي لدى بورصة الصين للأحجار الكريمة واليشم .. بحضور سعادة شو كونلين نائب عمدة شنغهاي وعدد من كبار ممثلي بلدية شنغهاي.

وتهدف هذه الشراكة بين مركز دبي للسلع المتعددة وبورصة الصين للأحجار الكريمة واليشم إلى خلق فرص تجارية جديدة بين الإمارات والصين من خلال ربط المشترين والبائعين للأحجار الكريمة واليشم في كلا البلدين.

كما ينطوي هذا التعاون على تعزيز وعي أعضاء المركز والبورصة بالممارسات الأخلاقية والمسؤولة في القطاع.

ونوهت أحمدي بأهمية اختيار “بورصة الصين للأحجار الكريمة واليشم” لمركز دبي للسلع المتعددة شريكا لها في المنطقة وهو ما يؤكد سمعة المركز القوية كمنصة عاملة وموثوقة لتداول الأحجار الكريمة وتنبع أهمية المذكرة كونها ستعزز العلاقات الاقتصادية القائمة والقوية التي تجمع المركز بمجتمع الأعمال الصيني كما تشكل جزءا من استراتيجية المركز لاستقطاب وتسهيل ودعم التدفقات التجارية الجديدة عبر دبي.

ومن جانبها قالت فاني وونغ رئيس مجلس إدارة ومؤسس بورصة الصين للأحجار الكريمة واليشم أن دولة الإمارات وجمهورية الصين الشعبية يجمع بينهما تاريخ طويل من العلاقات الوطيدة والشراكات البناءة وتدعم مذكرة التفاهم هذه مواصلة الجهود المبذولة على صعيد توطيد هذه الروابط الممتدة بين البلدين .

رافق الوفد جيغنيش سانغفي المدير المالي لمركز دبي للسلع المتعددة أحمد حمزة المدير التنفيذي للمنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة ومريم الهاشمي مدير إدارة الأحجار الكريمة والمعادن النفيسة في مركز دبي للسلع المتعددة؛ والدكتور مارتن ليك مستشار خاص لشؤون الأحجار الكريمة مركز دبي للسلع المتعددة.

وتم اصطحاب الوفد في جولة ضمن المركز وبورصة دبي للماس حيث أتيحت أمام المسؤولين مشاهدة مناقصة حية لبيع الماس.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …