الرئيسية / ALL / “بيئة” و “المنطقة الحرة” بالحمرية تطلقان أول منصة “بلوك تشين” في الشارقة

“بيئة” و “المنطقة الحرة” بالحمرية تطلقان أول منصة “بلوك تشين” في الشارقة

ميديا إن\الشارقة 17-02-2019/ وام

أطلقت “بيئة” و هيئة المنطقة الحرة بالحمرية -المرحلة الأولى من مشروع البوابة الحديثة لتصاريح النفايات الذي يعد جزءاً من مجموعة من 15 خدمة تعتزم “بيئة” توفيرها لهيئة المنطقة الحرة بالحمرية .

وعكفت ذراع الخدمات والاستشارات البيئية لشركة “بيئة” وبالتعاون مع “إيفوتك” – المزود للحلول الرقمية في الشرق الأوسط على تطوير حلول سحابية وتوفيرها من خلال البوابات الإلكترونية وكثمرة لهذا التعاون ستصبح هيئة المنطقة الحرة بالحمرية أول منطقة حرة في دولة الإمارات تمتلك بوابة متكاملة لغرض إدارة الخدمات البيئية .

وتُعتبر بوابة تصاريح النفايات في هيئة المنطقة الحرة بالحمرية أول منصة في الشارقة تستخدم تكنولوجيا “بلوك تشين” للتحقق من المعاملات وإنجازها وتخزينها وبفضل بناء سجل الحسابات الرقمي على شبكة “بلوك تشين” فإن جميع المعاملات آمنة بالكامل مع استبعاد فرصة حصول أي خطأ بشري أو احتيال.

.

وقال خالد الحريمل الرئيس التنفيذي لمجموعة “بيئة” نفخر بإطلاق أول منصة “بلوك تشين” في الشارقة والتي تأتي دعماً لثورة التحول الرقمي في دولة الإمارات حيث جاءت رحلة “بيئة” في هندسة هذه المعدات ذات الأداء القوي لعملائنا والجهات المتعاونة معنا مثل هيئة المنطقة الحرة بالحمرية لتمهد الطريق نحو حلول أفضل ومردود أكثر وضوحاً في خدمة قطاع الأعمال والمجتمع.

من جانبه قال سعود سالم المزروعي مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة إننا في المنطقة الحرة بالحمرية ملتزمون بصفة دائمة بضمان تناسق سياسات العمل لدينا وتقديم نماذج إعداد سريع لضمان رضا العملاء منوها إلى أن التحول الرقمي للعمليات مثل طلبات التصاريح خطوة جديدة نحو الابتكار .

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …