الرئيسية / ALL / تقدم في إنجاز الأعمال الإنشائية بمشروع الممشى في الشارقة

تقدم في إنجاز الأعمال الإنشائية بمشروع الممشى في الشارقة

ميديا إن \الشارقة 04-05-2019/ وام

وصلت نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى من مشروع ” الممشى ” الواقع في منطقة ” مويلح ” بالشارقة إلى 25 بالمئة والتي تتضمن إنشاء 15 مبنى متعدد الأستخدامات و/ 1193/ وحدة سكنية على مساحة 629 ألف قدم مربع .

و نوهت مجموعة” ألف ” الشركة المتخصصة في التطوير العقاري في إمارة الشارقة خلال جولة نظمتها لممثلي وسائل الاعلام للاطلاع على آخر مستجدات الأعمال الإنشائية والتطوير على أرض الواقع أن انجاز هذه المباني سيكون في ديسمبر 2020 و قال عيسى عطايا مدير عام ” مجموعة ألف ” ما نراه اليوم من تطوير وأعمال إنشائية على أرض المشروع وحركة دؤوبة ما هو إلا دليل على التزام المجموعة والتقيد التام بالخطط والمواعيد الموضوعة لتنفيذ وتسليم المشروع وفق أعلى المواصفات والمعايير الفنية .

و أضاف ان الشارقة تعد اليوم واحدة من أفضل الأسواق العقارية في المنطقة في ظل ما تحظى به من مقومات الاستثمار الناجح ومنها الاستقرار الاقتصادي والطلب الداخلي المتنامي واحتضانها للعديد من المناطق الحرة والصناعية الى جانب موقعها الاستراتيجي الوسطي ما بين دبي و المناطق الشمالية من الدولة .. مؤكدا وجود طلب حقيقي داخلي وخارجي من مختلف شرائح السكان على الوحدات السكنية ضمن المجمعات المتكاملة متعددة الاستخدامات على غرار مشروع الممشى .

يذكر أن مشروع الممشى الذي تبلغ تكلفته التطويرية نحو 3 مليارات درهم يعد أول مشروع من نوعه في الشارقة يتيح للسكان والزوار إمكانية المشي على كامل مساحته وخلوه من المركبات و يضمن لمرتاديه سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية للإمارة مع سهولة الوصول إلى إمارة دبي والإمارات الشمالية ويمتد المشروع على مساحة إجمالية تبلغ حوالي 3 مليون قدم مربع وستبلغ مساحة المباني 9.3 مليون قدم مربعة ومساحة مناطق التسوق نحو 500 ألف قدم مربع.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …