الرئيسية / مال وأعمال / المؤشرات الإقتصادية / «دار الأركان» تدرج صكوكاً بـ 600 مليون دولار في «ناسداك دبي»

«دار الأركان» تدرج صكوكاً بـ 600 مليون دولار في «ناسداك دبي»

شهدت ناسداك دبي، إدراج صكوك بقيمة 600 مليون دولار من قبل دار الأركان المحدودة، وذلك ضمن إطار برنامجها لإصدار سندات ائتمانية بقيمة 2.5 مليار دولار، والمقرر أن ينتهي عام 2029.
وبعد الإدراج الجديد، بلغ إجمالي الصكوك المدرجة من قبل الشركة في «ناسداك دبي» أربعة صكوك بقيمة إجمالية تبلغ ملياري دولار.
وبهذا تصل القيمة الإجمالية للصكوك المدرجة في أسواق دبي المالية إلى 79 مليار دولار، منها 76 مليار دولار مدرجة في بورصة «ناسداك دبي» وحدها، ما يؤكد نموّ ناسداك دبي المتواصل كمنصّة رائدة لإدراج الصكوك، والتي تحظى بأهمية قصوى في السوق المالية العالمية.

الإصدار الثالث
وقال آندي راهيجا، الرئيس التنفيذي لشركة دار الأركان: «يسعدنا الاحتفال بإدراج صكوك بقيمة 600 مليون دولار في ناسداك دبي، ليصبح هذا الإصدار الثالث عشر لنا، والتاسع في إطار البرنامج، وهي شهادة على دعم مستثمرينا الدائم، وبدعم من ناسداك دبي، نحن واثقون من تحقيق أهدافنا المالية والتقدم بها».
وقال حامد علي، الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي وناسداك دبي: «بصفتها البورصة المالية الدولية في الشرق الأوسط، تحرص ناسداك دبي على مواصلة تعزيز فرص النموّ وتمكين سوق يتميز بالشفافية والفعالية لمُصدري السندات المالية، مثل شركة دار الأركان، ونؤكد استمرارنا في مهمتنا الهادفة إلى تسهيل الوصول إلى المستثمرين الإقليميين والعالميين، وتمكين الشركات من زيادة رؤوس أموالها وتحقيق أهدافها المالية».

عن salah

شاهد أيضاً

1.4 مليار درهم سيولة الأسهم المحلية في ختام التعاملات

أبوظبي في 10 أكتوبر استقطبت أسواق الأسهم المحلية سيولة تجاوزت 1.7 مليار درهم في ختام …