الرئيسية / الاخبار / الإمارات / “دوكاب” توقع 3 عقود كبرى مع “أدنوك”

“دوكاب” توقع 3 عقود كبرى مع “أدنوك”

ميديا إن / وام 11 نوفمبر 2018

أبرمت شركة  “دوكاب” ثلاثة عقود كبرى مع أدنوك ،  لتوريد أكثر من 5 آلاف كيلومتر من كابلات الجهد العالي الإضافي والجهد العالي، والجهد المتوسط، والجهد المنخفض، والموصلات العلوية المصنعة بالكامل من الألمنيوم .

وشملت هذه العقود تصميم وتصنيع وتوريد كابلات الجهد العالي الإضافي باستطاعة 220 كيلوفولت، وكابلات الجهد العالي باستطاعة 132 كيلوفولت، إضافة إلى مجموعة من كابلات الجهد المتوسط والجهد المنخفض وأنظمة التحكم بالكابلات إلى “مشروع الوقود النظيف وتجميع الحرارة المهدورة” الذي تنفذه “سامسونج الهندسية” و”سي بي آي”. وستقوم “دوكاب” أيضاً بتوريد مجموعة كاملة من الكابلات إلى مشروع محطة “باب” المتكاملة، إضافة إلى الكابلات وموصلات الألمنيوم من مصنع “شركة دوكاب للألمنيوم” الذي تم افتتاحه مؤخراً إلى مشروع المرحلة الثانية لتطوير حقل جسيورة التابع لأدنوك.

ومن جهة أخرى تعمل “دوكاب HV” التي تعد أول مصنع لكابلات الجهد العالي وكابلات الجهد العالي الإضافية في الشرق الأوسط، بأعلى جهد كهربائي مستخدم في المنطقة، يفوق بمعدل 1000 ضعف الجهد المستخدم في مقابس الطاقة المنزلية العادية، وذلك لتقديم حلول شاملة من الكابلات المصنعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …