الرئيسية / الاخبار / الإمارات / ” سيال ” ينطلق في أبوظبي بعد غد بمشاركة 1000 عارض

” سيال ” ينطلق في أبوظبي بعد غد بمشاركة 1000 عارض

ميديا إن- أبوظبي- 8 ديسمبر2018  / وام /

 تنطلق بعد غد فعاليات النسخة التاسعة من معرض سيال الشرق الأوسط، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية.

ويشهد المعرض، الذي يستمر لمدة 3 أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، مشاركة أكثر من ألف عارض، فيما يتوقع أن يستقطب أكثر من 25 ألف زائر وخبير من العاملين في القطاع.

وتسهم الفعاليات في تنويع مصادر إمدادات الغذاء بالمنطقة وإيجاد حلول أكثر استدامة لإنتاج وتصنيع الأغذية من خلال طرحه فرصا حقيقية وكبيرة في مجال الإنتاج الغذائي وتشجيع كبار الفاعلين في هذا المجال على بناء المزيد من الاستثمارات الغذائية التي من شأنها تقليص الفجوة بين العرض والطلب والتصدي لجزء كبير من مشكلات انعدام الأمن الغذائي في بعض دول منطقة الشرق الأوسط من خلال تعزيز سلاسل الإمداد الغذائي.

ويتزامن مع المعرض، الذي يحظى بشراكة استراتيجية مع جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، انعقاد النسخة الرابعة لمعرض أبوظبي للنخيل والتمور المخصص للشركات العاملة في مجال مبيعات التمور والمنتجين الإماراتيين ليكون منصة مثالية للموردين تتيح لهم فرصة مقابلة نخبة من الأسماء العاملة في قطاع الضيافة وصناعات التمور.

ويوفر المعرض إمكانية البيع المباشر من على منصات العارضين ممهداً الطريق أمام فرص تجارية جديدة للباعة والمشترين مع وجود مئات الأصناف من التمور التي تحتضنها أجنحة وطنية لعدد من الدول وعشرات العارضين من موردين ومنتجين.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …