الرئيسية / الاخبار / الإمارات / كيف تحصل على تأشيرة سياحة لدولة الإمارات ؟

كيف تحصل على تأشيرة سياحة لدولة الإمارات ؟

ميديا إن- أبوظبي-24 ديسمبر2018

توفر دولة الإمارات حزمة من التسهيلات والخدمات التي تسهم فى جذب السياحة من خلال منظومة متكاملة للحصول على تأشيرة سياحة لزيارة الدولة بطريقة سهلة ومبسطة .

وتتنوع تأشيرات السياحة في الدولة من حيث مدد الإقامة وعدد مرات الدخول، فمنها تأشيرة سياحة لمدة قصيرة الأمد تتيح البقاء في دولة الإمارات مدة (30) يوماً والدخول لمرة واحدة فقط، أو لمرات متعددة حسب طلبها بداية، ومنها تأشيرات سياحة طويلة الأمد تتيح البقاء في دولة الإمارات لمدة (90 يوماً) والدخول لمرة واحدة فقط، أو لمرات متعددة حسب طلبها بداية،وقبل التقدم بطلب التأشيرة عليك تحديد مدة زيارتك، والهدف منها، وعدد مرات الدخول التي تريدها.

إجراءات الحصول على تأشيرة سياحة:

لا تُصدر سفارات دولة الإمارات أو قنصلياتها في الخارج تأشيرات سياحة أو زيارة، وعلى السائح الراغب بزيارة دولة الإمارات الرجوع إلى شركات الطيران الإماراتية، أو وكلاء السفر المرخصين، والفنادق في دولة الإمارات والتقدم بطلب إليهم لاستخراج تأشيرة سياحة نيابة عنه من خلال الجهات الرسمية المسؤولة عن إصدار التأشيرات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تفرض شركات الطيران بعض الشروط العامة أو الخاصة قبل قيامها بإجراءات إصدار تأشيرة سياحة نيابة عنك، ومن أهمها السفر مع شركة الطيران المعنية،ويجب الرجوع إلى شركات الطيران المحلية للتحقق من الشروط والأحكام المطبقة.

كما يمكن إتمام إجراءات الحصول على تأشيرة سياحية عن طريق وكلاء السفر المرخصين، والفنادق في دولة الإمارات بشرط شراء التذاكر من خلال مكاتبهم، والالتزام بالحجز الفندقي.

 ويمكنك الاتصال بوكالات السفر في بلدك للاستفادة من العروض السياحية لدولة الإمارات بالتعاون مع المرشدين السياحيين المحليين.

و من المهم التأكد من موثوقية وكلاء السفر الذين تنوي التعامل معهم. لا تدفع أي مبالغ، ولا تقم بإرسال نسخ من الوثائق الرسمية الخاصة بك لحين التأكد بشكل كامل من أن الوكيل السياحي مرخص ومعتمد.  يمكنك طلب مساعدة سفارات دولة الإمارات العربية المتحدة في بلدك للتحقق.

وفي النهاية تذكر أيضاً بأن تكون مدة صلاحية جواز سفرك سارية لمدة ستة شهور، كشرط للتقدم بطلب الحصول على تأشيرة سياحة إلى دولة الإمارات.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …