الرئيسية / الاخبار / الإمارات / مجلس سيدات الأعمال في دبي يدعم سيدات الأعمال الإماراتيات

مجلس سيدات الأعمال في دبي يدعم سيدات الأعمال الإماراتيات

دبي ، 4 أغسطس ، 2019 (وام)

دعا مجلس سيدات الأعمال في دبي ، DBWC ، سيدات الأعمال الإماراتيات إلى الاستفادة من مجموعة واسعة من المزايا التنافسية لإضافتها إلى أنشطتهن التجارية والاستثمارية.

يهدف المجلس إلى رفع نسبة سيدات الأعمال الإماراتيات ورجال الأعمال إلى 20 بالمائة بحلول عام 2020 ، ارتفاعًا من المعدل الحالي البالغ حوالي 12 بالمائة.

“تم إنشاء DBWC لتمكين النساء العاملات ومساعدة سيدات الأعمال في تسليط الضوء على قدراتهن ومهاراتهن في بيئة الأعمال لتطوير مشاريعهن. نحن ملتزمون بتنفيذ إستراتيجية متقدمة مستوحاة من رؤية القيادة الحكيمة في دبي. وهي تستند إلى وقال رجا عيسى القرق ، رئيس DBWC: “ركائز تنمية المهارات وتحسينها ومساعدة سيدات الأعمال على تطوير وتطبيق أحدث الممارسات التجارية لمواكبة التحول السريع في دبي نحو التحويل الذكي”.

تشمل مزايا عضوية DBWC سهولة الوصول إلى قاعدة بيانات العضوية التي تضم ما يقرب من 1000 اسم ، مما يتيح لهم التواصل مع أعضاء المجلس ، لتشجيع تطوير الفرص التجارية والشراكات الاقتصادية.

بالإضافة إلى ذلك ، يحصل الأعضاء على إمكانية الوصول الحصري للمشاركة في سلسلة من ورش العمل والندوات التدريبية.

يتمتع أعضاء DBWC أيضًا بالقدرة على الترويج لشركاتهم وأعمالهم التجارية من خلال تقديم عروض خاصة للأعضاء ، بهدف تقديم خدماتهم ومشاريعهم ومنتجاتهم من خلال قسم خاص لعروض الأعضاء على موقع الويب الخاص بـ DBWC.

عضوية DBWC مفتوحة لجميع سيدات الأعمال الإماراتيات وكذلك لسيدات الأعمال من مختلف الجنسيات المقيمة في دبي.

أشار المسؤولون إلى أن DBWC ترحب بمالكي الأعمال ، ورائدات الأعمال ، والقيادات التنفيذية في السلطات الحكومية والخاصة للانضمام إلى برنامجها.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …