الرئيسية / الاخبار / الإمارات / مركز الشارقة لتنمية الصادرات ينظم بعثة تجارية إلى أوغندا وكينيا

مركز الشارقة لتنمية الصادرات ينظم بعثة تجارية إلى أوغندا وكينيا

ميديا إن / الشارقة / وام

ينظم مركز الشارقة لتنمية الصادرات التابع لغرفة تجارة وصناعة الشارقة بعثة تجارية إلى جمهوريتي أوغندا وكينيا خلال الفترة من 3 الى 9 ديسمبر المقبل وذلك بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي وهيئة تنمية الصادرات السعودية.

ويسعى المركز من خلال البعثة التي يرأسها عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة إلى دعم ومساندة مجتمعي الأعمال في كل من الإمارات والسعودية لتعزيز صادرات منتجاتهم واكتشاف أسواق جديدة تسهم في توسيع أعمالهم في القارة الإفريقية .

قال عبدالله سلطان العويس إن مبادرة إيفاد البعثة الإماراتية السعودية المشتركة تستهدف الترويج للمنتجات التصديرية للبلدين وفتح مجالات تسويقية جديدة لهما في كل من أوغندا وكينيا , معتبرا أن البعثة تمثل فرصة مثالية لترويج وتسويق المنتجات والسلع الإماراتية والسعودية في إفريقيا وذلك انطلاقاً من حرص غرفة الشارقة على تعزيز مستويات التعاون والتنسيق المشترك الهادف إلى تعزيز حركة التجارة الخارجية وتنمية الصادرات وزيادة معدلات نموها.

تضم البعثة أكثر من 50 رجل أعمال ومستثمر من الإمارات والسعودية في إطار العمل المشترك لتحقيق التكامل الاقتصادي بين البلدين الشقيقين وترجمة للعلاقات الثنائية المتنامية بينهما.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

الغياب.. ظاهرة تؤثر في التحصيل الدراسي وتسبب فجوة بين الطلاب

١٦ اكتوبر باتت ظاهرة غياب الطلبة عن المدارس لأسباب غير مبررة، أحد أهم التحديات المهمة …