الرئيسية / ALL / مكانة رائدة في مجال التحول الرقمي تحققها “الاتحاد للشحن”

مكانة رائدة في مجال التحول الرقمي تحققها “الاتحاد للشحن”

ميديا إن \أبوظبي 24-04-2019/ وام

حققت ” الاتحاد للشحن ” ذراع الشحن والخدمات اللوجيستية لمجموعة الاتحاد للطيران مكانة رائدة في مجال التحول الرقمي على مستوى قطاع الشحن الجوي وذلك بعد ستة أشهر من انتقالها إلى منصات التقنية الحديثة الأمر الذي أدى إلى إحداث نقلة كبيرة في إدارة عملياته التشغيلية والتفاعل مع العملاء.

وأطلق قسم الشحن خلال العام الماضي استراتيجية شهدت تطبيق العديد من برامج التحول على امتداد اسطول الشحن وشبكة الوجهات فضلا عن الإجراءات التجارية والتشغيلية والبنية الرقمية والمادية للاتحاد للشحن والتي بلغت ذروتها في الانتقال إلى أنظمة IBS الرائدة خلال شهر أكتوبر الماضي وإطلاق بوابة الحجز الإلكترونية التابعة لها .

وبعد مرور ستة أشهر تمكنت الاتحاد للشحن من إحداث تحول هائل في قنوات التوزيع بعدما تلقت نحو 14.4 في المائة من إجمالي الحجوزات عبر الإنترنت منذ الإطلاق خلال شهر أكتوبر 2018.

وعلاوة على ذلك شهد شهر مارس 2019 أفضل مستويات الأداء مع حجز 16.4 في المائة من الحجوزات الشهرية عبر البوابة الإلكترونية، متفوقة بذلك على جميع الأرقام القياسية لأي شركة شحن آخرى خلال تلك المدة الزمنية.

ويحظى الاتحاد للشحن حاليا بأكثر من ستة آلاف مستخدم مسجل يقومون بحجوزات إلكترونية كل شهر وتشهد هذه الأرقام وتيرة متزايدة بعدما تم إجراء 18.2 في المائة من الحجوزات عبر الإنترنت.

و قال روي فيدلر رئيس قسم التقنية والابتكار في الاتحاد للشحن إن الاتحاد قطعت شوطا كبيرا في تطبيق المرحلة الأولى من طموحاتها الرقمية على مدار 18 شهرا وقد وضعنا الاستثمار في التحول والابتكار الرقمي في قلب استراتيجيتنا الجديدة لنؤكد بذلك تجديد التزامنا نحو التركيز على العملاء.

وأوضح أن الاتحاد للشحن تعتزم تطبيق ابتكار آخر سيجعل الحجز مع الاتحاد للشحن أكثر سهولة وستقوم بتطوير قناة جديدة للتوزيع مزودة بشاشة برمجة التطبيق إلى جانب الاعتماد على خدمات الويب الأمر الذي سيوفر للمتعاملين إمكانية التسعير عند الحجز وذلك قبل بداية الربع الثالث من العام الجاري

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …