الرئيسية / الاخبار / الإمارات / أحمد بن محمد: أكثر من 3000 إعلامي سيجتمعون في منتدى الإعلام العربي بدبي

أحمد بن محمد: أكثر من 3000 إعلامي سيجتمعون في منتدى الإعلام العربي بدبي

أكد سموّ الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، الأربعاء، أن أكثر من 3000 إعلامي عربي وعالمي سيجتمعون في دبي الأسبوع المقبل، في منتدى الإعلام العربي، لافتاً إلى أن الدورة الـ20 للمنتدى، تؤكد ريادة دبي الإعلامية، كما اعتمد ميزانية «مؤسسة دبي للإعلام».
وقال سموّه عبر حسابه في «تويتر»، عقب اجتماع للمجلس: «اطلعنا خلال اجتماع مجلس دبي للإعلام على الخطة الاستراتيجية لتطوير مؤسسة دبي للإعلام، وتنمية الاقتصاد الإعلامي، وزيادة إسهامه في اقتصاد الإمارة. صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أرسى ركائز راسخة لنمو الاقتصاد الإعلامي، وأسس بنية تحتية تدعم شركاته ومؤسساته وتضاهي الأفضل في العالم».
وأضاف سموّه: «اعتمدنا ميزانية «مؤسسة دبي للإعلام» ووجهنا بتفعيل قانونها كمؤسسة عامة تعمل على أسس تجارية. تطوير المؤسسة يقوم على ركائز تنافسية تواكب التنمية الشاملة في دبي. والكادر الإعلامي الإماراتي في قلب عملية التطوير».
وتابع سموّه: «استعرضنا خلال الاجتماع المشاريع الإعلامية المقبلة في دبي وميزانياتها وأطرها التنفيذية… قطاع الإعلام الخاص حقق نمواً قوياً وعدد شركاته زاد بنسبة 30% فيما ارتفع عدد الإعلاميين التابعين لها بنسبة 10% في النصف الأول من 2022».
وأضاف: «أكثر من 3000 إعلامي عربي وعالمي سيجتمعون في دبي الأسبوع المقبل في منتدى الإعلام العربي التجمع المهني الأكبر من نوعه على مستوى المنطقة. الدورة الـ20 للمنتدى تؤكد الريادة الإعلامية لدبي وحرصها على احتضان حوار موسع هدفه تحديد ملامح مستقبل الإعلام وتفعيل دوره الإيجابي في المجتمع».

عن salah

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …