الرئيسية / ALL / اختتام أعمال معرض “صنع بيدي” في عجمان

اختتام أعمال معرض “صنع بيدي” في عجمان

ميديا إن عجمان 29-04-2019/ وام

إختتمت مساء أمس فعاليات معرض “صنع بيدي” الذي نظمه مجلس سيدات أعمال عجمان بغرفة تجارة وصناعة عجمان على مدار يومين في قاعة الإمارات للضيافة ـ الجرف بهدف اتاحة الفرصة للقاء الموردين والمنتجين وفتح قناة مباشرة بين أصحاب وصاحبات المشاريع والجمهور و بمشاركة عشرات العارضين والموردين.

وأكدت رئيس مجلس سيدات أعمال عجمان، ان الهدف من تنظيم المعارض التابعة للمجلس، هي كسر الحاجز بين أصحاب وصاحبات المشاريع والمجتمع والتأكيد على إيجاد قناة تواصل مباشرة بينهم لضمان تطور المشاريع ونموها في السوق المحلي إضافة لتبادل الخبرات والافكار بين المشاركين.

واشادت بجودة المنتجات المعروضة والمشاركات المتنوعة التي شهدتها النسخة الاولى من المعرض مثمنة حرص القيادة الرشيدة على توفير كافة انواع الدعم لأصحاب وصاحبات المشاريع.

واكدت حرص مجلس سيدات اعمال عجمان على تقديم خدمات متنوعة تخدم أصحاب وصاحبات المشاريع و استحداث خدمات جديدة من شأنها تلبية طموحات سيدات الاعمال للارتقاء بمشاريعهن.

واكد المشاركون على أهمية المعرض للترويج لمنتجات رواد ورائدات الاعمال بشكل عام و زيادة قنوات الدعم وتبادل الخبرات فيما بينهم واتاحة الفرصة لإكتساب افكار مشاريع جديدة لا سيما في ظل تنوع المنتجات المعروضة وابتكار العديد من المنتجات.

وثمنوا دور مجلس سيدات أعمال عجمان وأهمية الخدمات المقدمة من تنظيم معارض ودورات وورش عمل وتنفيذ مبادرات متنوعة تواكب متطلبات تطوير المشاريع واستدامتها.

وشهد المعرض في يومه الختامي توقيع مجلس سيدات أعمال عجمان ثلاث مذكرات تفاهم مع مركز القدرة الطبي وشركة ياسر ومياسة للتجارة و”Chayka sewing requisites trading” بهدف دعم وتشجيع استثمارات المرأة وتعزيز قدراتها في مجال ريادة الاعمال .

وقامت رئيس مجلس سيدات اعمال عجمان بتكريم المودرين والداعمين ومقدمي ورش العمل إلى جانب توزيع الجوائز على الفائزين بالسحوبات.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …