الرئيسية / الاخبار / الإمارات / استعراض حماية الأبناء من مخاطر الألعاب الإلكترونية

استعراض حماية الأبناء من مخاطر الألعاب الإلكترونية

استعرضت شرطة أبوظبي، موضوعاً حول «حماية الأبناء من مخاطر الألعاب الإلكترونية»، عبر برنامج «بلادنا أمانة» والذي يبث في إذاعة إف أم أبوظبي.

1
المقدم أحمد مبارك القبيسي

وتحدث في الحلقة المقدم أحمد مبارك القبيسي رئيس قسم مكافحة جرائم الأطفال في مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية، موضحاً أن الألعاب الإلكترونية تشكل خطورة على الأطفال مثل الابتزاز.

وحث أولياء الأمور إلى عدم اعتبار الألعاب الإلكترونية مجرد ألعاب عادية يقضي الأطفال وقتهم معها، فهي سلاح ذو حدين قد يستفيد منها الطفل، وقد تشكل عليه خطورة مؤكداً أهمية الانتباه إلى نوعية الألعاب التي يختارها الأبناء.

1
دكتور أنس فكري

وقال الدكتور أنس محمود فكري، مدير الصحة العامة والبحوث بالإنابة بالمركز الوطني للتأهيل إن ألعاب الإنترنت أو الألعاب الإلكترونية أصبحت أكثر الألعاب الرقمية المنتشرة عالمياً من خلال ممارستها عبر مختلف الأجهزة اللوحية الذكية الآيباد والحواسيب والهواتف .

1
ماجد السويدي

وأكد ماجد محمد السويدي الرئيس الأول للمجموعة بمدينة دبي للإعلام اهتمام المدينة بصناعة المحتوى الإعلامي إلى جانب التركيز على المحتوى المفيد للألعاب الإلكترونية للشريحة الكبيرة التي تمارسها، حيث يتم التواصل مع أصحاب الخبرات من مطوري الألعاب الإلكترونية عالمياً بإدخال محتوى هادف يتناسب مع مجتمعنا.

عن salah

شاهد أيضاً

الغياب.. ظاهرة تؤثر في التحصيل الدراسي وتسبب فجوة بين الطلاب

١٦ اكتوبر باتت ظاهرة غياب الطلبة عن المدارس لأسباب غير مبررة، أحد أهم التحديات المهمة …