الرئيسية / الاخبار / الإمارات / اقتصادية أبوظبي تحفز الاستثمار في الامارة

اقتصادية أبوظبي تحفز الاستثمار في الامارة

أبوظبي 24 نوفمبر 2019 وام

دشن مسؤولون في دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي فرعا جديدا لمجموعة جمبو للإلكترونيات لمبيعات تجزئة التكنولوجيا في مركز غاليريا بجزيرة المارية في أبوظبي، وذلك بقيمة استثمارية تزيد عن 10 ملايين درهم.

وقام كل من سعادة غانم محمد الفندي المزروعي، المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الاقتصادية الدولية بدائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي والسيد علي فهد النعيمي مدير إدارة العلاقات التجارية بالدائرة بافتتاح متجر جمبو للتكنولوجيا بحضور المسؤولين في مجموعة جمبو، ومركز غاليري في جزيرة المارية، ليصل بذلك عدد متاجر جمبو إلى 15 في دولة الإمارات، والسادس في إمارة أبوظبي.

واكد سعادة غانم محمد الفندي المزروعي عقب الافتتاح حرص دائرة التنمية الاقتصادية ابوظبي على جذب المزيد من الاستثمارات في قطاع الاعمال والبيع بالتجزئة في امارة ابوظبي وذلك من خلال تقديم الدعم اللازم والتسهيلات في اجراءات ممارسة الاعمال لتحفيز المستثمرين على التوسع بأنشطتهم التجارية على مستوى الامارة.

واشار الى أن الدائرة ممثلة بمركز ابوظبي للأعمال قد بادرت بتقديم حزمة من المبادرات لدعم قطاع الاعمال في امارة ابوظبي كالرخصة الفورية والرخصة المزدوجة والرخصة التكنولوجية والتجديد التلقائي للرخص والتي تأتي في إطار برنامج ابوظبي للمسرعات التنموية غدا 21 بما يعزز من تنافسية ممارسة أنشطة الاعمال في الامارة.

وقال سعادة غانم محمد الفندي المزروعي ان امارة ابوظبي باتت تحظى بثقة الشركات الاقليمية والدولية حيث يأتي توسع شركة جمبو للتكنولوجيا وذلك ايمانا منها بالمكانة التي وصلت اليها الامارة في قطاع الاعمال والاستثمار بفضل توجهات حكومة الامارة ودعمها لتحفيز قطاع الاعمال وخاصة في قطاع التكنولوجيا وخلق شراكة فاعلة للقطاع الخاص ليقود التنمية الاقتصادية المستدامة في الامارة.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …