الرئيسية / الاخبار / الإمارات / ” الخدمات والحلول التوربينية ” بأبوظبي تبدأ صيانة محكركات الطائرات في الصين

” الخدمات والحلول التوربينية ” بأبوظبي تبدأ صيانة محكركات الطائرات في الصين

ميديا إن / وام  نوفمبر ٢٠١٨
حصلت شركة الخدمات والحلول التوربينية بأبوظبي، والمملوكة لـشركة “مبادلة للاستثمار”، على اعتماد إدارة الطيران المدني الصينية لصيانة محركات V2500، لتكون أول شركة في منطقة الشرق الأوسط تحصل على هذا الاعتماد.
وبموجب هذا الاعتماد الجديد، ستتمكن “الخدمات والحول التوربينية”، التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها،من توفير خدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة لمحركات V2500 المستخدمة في الطائرات المسجلة في الصين.
وأفاد منصور جناحي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة الخدمات والحلول التوربينية، خلال مشاركة الشركة في مؤتمر الصيانة والإصلاح والعَمرة لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، الذي يُعقد في سنغافورة، أن هذا الاعتماد يمثل دليلًا واضحًا على موقع الشركة المتقدم على الخارطة العالمية لهذا القطاع.
وأضاف أن كوادر العاملين في الشركة استطاعوا من خلال جهودها المتواصلة، تلبية المتطلبات الصارمة التي تتبناها إدارة الطيران المدني الصينية في عملية الاعتماد، الأمر الذي يؤكد على التزامنا بأعلى معايير الجودة العالمية.
وأوضح أن شهادة الاعتماد الجديدة ستوفر فرصة أمام الشركة لتوفير خدماتنا لثاني أكبر سوق للطيران في العالم، حيث تعد “شركة الخدمات والحلول التوربينية” الشركة الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من حيث عدد شهادات الاعتماد، التي حصلت عليها من هيئات الطيران المدني العالمية

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …