الرئيسية / ALL / شراكة بين بنك دبي التجاري ومجموعة أرمادا في مجال المدفوعات وحلول إدارة النقد

شراكة بين بنك دبي التجاري ومجموعة أرمادا في مجال المدفوعات وحلول إدارة النقد

دبي 13-10-2019/ وام

أعلن بنك دبي التجاري عن شراكة مع مجموعة “أرمادا” يقوم بموجبها بدعم المجموعة في تلبية كافة احتياجاتهم المصرفية وتزويدهم بحلول رقمية مبتكرة لتحسين كفاءتهم التشغيلية.

ونظم البنك حفلا بهذه المناسبة بمكاتب مجموعة أرمادا حضره الدكتور بيرند فان ليندر الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري والدكتور محمد رهيف الحاكمي رئيس مجلس إدارة مجموعة أرمادا والإدارة العليا من كلا الطرفين.

وأكد الدكتور بيرند فان ليندر أهمية هذه الشراكة مشيرا الى ان بنك دبي التجاري يعمل مع عملائه على مواجهة تحدياتهم من خلال حلول رقمية مبتكرة مصممة خصيصا لهم حيث يلعب البنك دورا فعالا في دفع التحول الرقمي والاستثمار في أحدث التقنيات وذلك لتزويد العملاء بحلول مبتكرة لإدارة النقد.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة مجموعة أرمادا ان شراكتنا مع بنك دبي التجاري وفريق إدارة النقد ساهمت في تحسين عملياتنا المتعلقة بالنقد وتقليل التحديات والمخاطر التي تنطوي عليها لافتا الى ان حلول بنك دبي التجاري الرقمية تتميز بسهولة الاستخدام حيث توفر منظورا شاملا لجميع حسابات شركاتنا في أي وقت وبإمكاننا الآن إجراء جميع المدفوعات وتسديد الرواتب الكترونيا مما يقلل إلى حد كبير من الأعمال الورقية وساعات العمل.

وأضاف ” نحن سعداء بالحلول الرقمية التي يقدمها لنا بنك دبي التجاري ونتطلع إلى بناء علاقة طويلة المدى مع بنك دبي التجاري وإضافة المزيد من الخدمات الجديدة في المستقبل لتوفير منصة إلكترونية رقمية كاملة تغطي جميع متطلباتنا المصرفية”.

ومن خلال حلول بنك دبي التجاري الرقمية والمتطورة ستتمكن مجموعة أرمادا من الحصول على باقة متميزة من حلول المدفوعات وإدارة النقد بما في ذلك “iPrint” الذي يسمح للشركات بطباعة الشيكات من أي طابعة في المكتب و”iCollect” والذي يضمن تسريع عمليات قبض الشيكات الحالية والمؤجلة و”iBusiness” منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتي تسهل خدمات الدفع مثل التحويلات والمدفوعات المحلية والدولية ودفع الفواتير والرواتب بالإضافة إلى خدمات حساب الضمان لجمعيات الملاك وذلك لمشاريعهم العقارية.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …