الرئيسية / ALL / شهادة الأيزو 10002 لشركة أمنية الأردنية

شهادة الأيزو 10002 لشركة أمنية الأردنية

ميديا إن-الاردن -وكالات -12 ديسمبر

شركةSGS السويسرية المانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظام الأيزو و بعد إنتهائها من أعمال المراجعة لنظام رضى العملاء بالتعامل مع الشكاوى، منحت شهادة الأيزو 10002 في رضا العملاء والتعامل مع الشكاوى لشركة أمنية الأردنية  وذلك بعد التأكد من امتثال أمنية الكامل للإجراءات المتبعة في إدارة ومعالجة الشكاوى ومنع تكرار الشكاوى ذات الأسباب المشتركة.

و ذكر زياد شطارة الرئيس التنفيذي لشركة أمنية “ان هذه الشهادة تؤكد حرص امنية على معالجة جميع الشكاوى التي تردنا في مسعى منا لزيادة نسب رضى عملائنا وتلبية متطلباتهم”، لافتاً إلى أن أمنية تعد أول شركة اتصالات في الأردن تحصل على هذه الشهادة .

وأكد ان  “الحصول على الشهادة يعكس التزامنا بتطبيق استراتيجتنا الهادفة إلى تعزيز خدمة العملاء وترسيخ ثقافة الشفافية وبما يضمن تعزيز مكانة الشركة الريادية في السوق المحلي”، موضحاً أن شركة أمنية تعتمد منهجية محددة للتعامل مع شكاوى العملاء تستند إلى أفضل المعايير الدولية الخاصة بهذا المجال.

ويذكر أن شهادة الأيزو 10002 تحدد الضوابط والإرشادات التي تنظم آلية التعامل مع الشكاوى بما يضمن أعلى مستويات رضى العملاء عن مستوى الخدمات المقدمة من الشركة، والتي تسمح للمؤسسات بالتعامل مع شكاوى عملائها بفعالية وحرفية عاليتين.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …