الرئيسية / ALL / مؤتمر الشركات الصغيرة والمتوسطة يرسم الخطوط العريضة لمستقبل الأعمال

مؤتمر الشركات الصغيرة والمتوسطة يرسم الخطوط العريضة لمستقبل الأعمال

ميديا إن \دبي 06-03-2019/وام

عقد بدبي اليوم “مؤتمر الشركات الصغيرة والمتوسطة – ما وراء الحدود 2019” بمشاركة نخبة ضمت 10 متحدثين عالميين لتسليط الضوء على حزمة من القضايا والموضوعات المهمة التي تشمل التوجه المستقبلي لرواد الأعمال والعوامل الأساسية المساهمة في التأثير على مجتمع الأعمال في العالم، فضلا عن استعراض أهم التحديات والاتجاهات والتكنولوجيا الحديثة التي من شأنها تشكيل قطاع الاعمال في المستقبل.

واستضاف المؤتمر الذي يقام تحت شعار “مفهوم الشركات الصغيرة والمتوسطة 10X” نخبة من رواد القطاع وصناع القرار والمسؤولين وخبراء المستقبل لمناقشة أبرز التوجهات الرامية إلى بناء مستقبل قطاع الأعمال بدأ من تأثير التكنولوجيا على تحديد المسار المستقبلي للقطاعات وصولا إلى البرامج والمبادرات الطموحة لدولة الإمارات في قطاع الفضاء.

ناقش المؤتمر موضوعات مهمة قدمها عدد من المتحدثين الرئيسيين والخبراء مثل إيان خان الذي ناقش موضوعا بعنوان ” تعزيز وإعادة الثقة في عظمة المستقبل” وبيتر هينسن الذي قدم عرضا تحت عنوان “مستقبل البيانات والابتكار” ومصطفى بي. سي الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لـ “آي. دي.

فريش فود” الذي قدم عرضا تحت عنوان “مستقبل البيع بالتجزئة / دور التكنولوجيا في سلسلة التوريد” وسعادة الدكتور ماجد سلطان القاسمي مدير إدارة التنمية والصحة الحيوانية في وزارة التغير المناخي والبيئة الذي ناقش “مستقبل الأمن الغذائي / الأثر الاجتماعي” ومحمد حمدي رئيس منصات المستقبل في “مؤسسة دبي للمستقبل” ناقش “مستقبل المؤسسة ” ومصطفى خريبة الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة أبوظبي المالية الذي ناقش “مستقبل التمويل/ استثمار الشركات الصغيرة والمتوسطة” وراميت هارسينغاني نائب الرئيس ورئيس قسم الشرق الأوسط في شركة “إتش. تي. سي” الذي قدم عرضا بعنوان “مستقبل الواقع الافتراضي” وجينك أوز عرضا بعنوان “جيل المستقبل” وشارلي آنغ، ناقش “مستقبل الثورة الصناعية الرابعة وكيفية الحفاظ عليها” وريحان جمالوفا ومستقبل الاستدامة”.

وتماشيا مع رؤية دولة الإمارات للمستقبل يقدم هذا المؤتمر المقام سنويا منصة للجهات المعنية من القطاعين الحكومي والخاص لتقديم استراتيجياتهم الهادفة إلى بناء مستقبل أفضل للجميع حيث تناول المؤتمر مواضيع ذات أهمية وطنية وعالمية بما في ذلك الابتكارات التكنولوجية التي سيكون لها بالغ التأثيرعلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …