الرئيسية / ALL / مباحثات بين مسؤولي غرفة أبوظبي ووفد تجاري استرالي لتعزيزالتعاون

مباحثات بين مسؤولي غرفة أبوظبي ووفد تجاري استرالي لتعزيزالتعاون

ميديا إن \أبوظبي 09-04-2019/ وام

بحث مسؤولو غرفة تجارة وصناعة أبوظبي ووفد تجاري استرالي – يمثل نحو 15 شركة استرالية تعمل في مختلف القطاعات والأنشطة التجارية – سبل تعزيز وتنمية الاستثمارات التجارية بين ممثلي القطاع الخاص في كل من إمارة أبوظبي واستراليا.

حضر الاجتماع .. هلال محمد الهاملي نائب مدير عام غرفة أبوظبي، ورولاند جبور رئيس الغرفة الأسترالية – العربية للتجارة والصناعة، وممثلو نحو 23 شركة محلية، بجانب مشاركة مكتب تنمية الصناعة بأبوظبي، وسوق أبوظبي العالمي.

وأكد هلال الهاملي – في كلمته الترحيبية – أن استضافة غرفة أبوظبي للحدث تأتي ضمن استراتيجيتها العملية، كونها ممثل بيئة الأعمال في إمارة أبوظبي، وتتطلع باهتمامٍ للتعرف على المشاريع الحالية والفرص الاستثمارية في استراليا، مشيراً إلى أن الغرفة تهتم بالترويج وإلقاء الضوء على جاذبية الاستثمارات الواعدة لدى الجانبين، بما يضيف آفاقاً رحبة للتعاون التجاري.

وشدد الهاملي على أن إمارة أبوظبي، أصبحت من أهم بيئات الأعمال الحاضنة للاستثمارات الأجنبية المباشرة، لما فيها من مناخات استراتيجية نسبية، ترفدها سياسات حكومية فعّالة لبناء اقتصاد تنافسي عالمي متنوع، وقائم على المعرفة والابتكار والاستدامة، وهو ما يوفر أرضية خصبة لتوسيع اتفاقيات وشراكات التعاون مع فعاليات وقطاع الأعمال في أستراليا.

وأشار إلى التزام غرفة أبوظبي بتوفير كل التسهيلات وعوامل النجاح التي يمكن لأصحاب المشاريع والشركات الأسترالية الاستفادة منها لتنمية أعمالهم سواء في النفاذ بها إلى السوق المحلية في إمارة أبوظبي أو الانطلاق منها نحو مختلف الأسواق الإقليمية والعالمية بما يحقق المصالح المشتركة بين الجانبين.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …