الرئيسية / الاخبار / الإمارات / “مجموعة عمل مصنعي السيارات” لتعزيز التنافسية في قطاع تجارة السيارات

“مجموعة عمل مصنعي السيارات” لتعزيز التنافسية في قطاع تجارة السيارات

ميديا إن – دبي 14 يناير 2018 وام

أسست غرفة تجارة وصناعة دبي “مجموعة عمل مصنعي السيارات” لتوحيد أصوات العاملين في هذا المجال الحيوي بهدف خدمة مصالحهم ونشاطاتهم المهنية ليرتفع بذلك عدد مجموعات الأعمال المنضوية تحت مظلة الغرفة إلى 28 مجموعة عمل.

و تم انتخاب ديش بابكي رئيساً لمجموعة عمل مصنعي السيارات التي ستكرس جهودها للارتقاء بصناعة السيارات والمركبات في دبي وتعزيز تنافسية هذا القطاع في المنطقة باعتبار دبي مركزاً لتجارة السيارات في المنطقة والعالم.

وقال حمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي , ان الغرفة مهتمة كثيراً بمصالح مجتمع الأعمال وتركز على الدوام في حواراتها مع ممثلي القطاعات المتنوعة في الإمارة على متابعة شؤونهم ودراسة توصياتهم وأولوياتهم واهتماماتهم ومساعدتهم في تطوير أعمالهم داخل وخارج الدولة مؤكداً ان تأسيس مجموعات الأعمال هدفه توحيد أصوات العاملين في قطاعات معينة ليصبح أكثر فعاليةً وقوة وتأثيراً في طرح الآراء والتوصيات ومناقشة التحديات.

ونوهه مدير عام غرفة دبي,  ان مجموعات الأعمال توفر أرضيةً ملائمة ومنصة مثالية لتوحيد صوت ومصالح ممارسي مهن محددة وتساعدهم على التواصل مع الهيئات والإدارات الحكومية المعنية لمناقشة التحديات التي تواجهها المهنة وإيجاد الحلول الملائمة.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …