الرئيسية / ALL / معرض المنشآت الصغيرة والمتوسطة ينطلق في 29 أبريل بأبوظبي

معرض المنشآت الصغيرة والمتوسطة ينطلق في 29 أبريل بأبوظبي

ميديا إن \أبوظبي 18-04-2019/ وام

ينظم البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد ” معرض المنشآت الصغيرة والمتوسطة ” يومي 29 و30 أبريل الجاري في مركز أبوظبي الوطني للمعارض “أدنيك” برعاية سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد رئيس مجلس المشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة.

يتيح المعرض – الذي يأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية مع برامج التمويل الوطنية للشباب ورواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة – فرصة الاستماع إلى رؤى نخبة من أبرز خبراء القطاع الذين أكدوا مشاركتهم كمتحدثين في المعرض .

ويلقي الدكتور أديب العفيفي مدير البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة كلمة الافتتاح يتناول خلالها موضوع تقديم الخبرات والدعم الفني والتدريب المتاح لدعم النمو الاقتصادي لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

يجمع معرض المنشآت الصغيرة والمتوسطة نخبة من خبراء القطاع والمعنيين به، الذين يعقدون محاضرات رئيسية مدة كل منها 20 دقيقة ويقدمون دراسات جدوى وندوات حوار حول أبرز المواضيع والقضايا التي تؤثر على المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات.

ويقام معرض المنشآت الصغيرة والمتوسطة – الذي أطلقه البرنامج الوطني للمشاريع والمنشآت الصغيرة والمتوسطة تحت مظلة وزارة الاقتصاد – برعاية رئيسية من بنك الفجيرة الوطني ورعاية بلاتينية من بنك الإمارات للتنمية ورعاية ذهبية من مصرف أبوظبي الإسلامي ورعاية فضية من سوق أبوظبي العالمي.

ويمكن التسجيل لحضور المعرض وفعالياته المختلفة عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.smeexpo.ae.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …