الرئيسية / الاخبار / 18000 عامل يفقدون وظائفهم في دويتشه بنك يوم الاثنين

18000 عامل يفقدون وظائفهم في دويتشه بنك يوم الاثنين

لندن 8 – 07-2019
قال تقرير لــهيئة الإذاعة البريطانية (BBC) ، اتخذ دويتشه بنك الخطوة الأولى المتمثلة في خفض 18000 وظيفة كما أعلن في وقت سابق يوم الأحد كجزء من خطة إعادة هيكلة استراتيجية جذرية. تم طرد فرق من تجار الأسهم في طوكيو ومواقع أخرى في آسيا يوم الاثنين.

وبحلول منتصف الصباح ، تراجعت الأسهم في دويتشه بنك بنحو 2 ٪ حيث رد المستثمرون على هذا الإعلان. تهدف التدابير المعلنة ، والتي ستقلل من نشاط البنك المصرفي الاستثماري ، إلى جعل البنك “أصغر حجماً وأقوى” ، حسبما صرح متحدث باسم بي بي سي.

ولم يحدد دويتشه بنك حتى الآن المواقع التي سيتم فيها تقليص الوظائف المتبقية ، لكنه سيخرج من الأنشطة المتعلقة بأسهم التداول التي يتم تنفيذ الكثير منها في لندن ونيويورك. دويتشه بنك هو واحد من أكبر أرباب العمل في لندن مع حوالي 8000 موظف.

وقال البنك الألماني في بيان إنه “سيحتفظ بوجود كبير [في لندن] وسيظل شريكًا وثيقًا لعملائه في المملكة المتحدة والمؤسسات الدولية التي ترغب في الوصول إلى سوق لندن”.

وفي بيان ، رفض كريستيان الخياطة ، الرئيس التنفيذي لدويتشه بنك ، إعطاء تفاصيل إقليمية عن تخفيضات الوظائف ، لكنه أكد أن عملية إبلاغ المتضررين قد بدأت بالفعل.

ووصف فقدان الوظائف بأنه “مؤلم ولكن لا مفر منه لضمان نجاح دويتشه بنك على المدى الطويل”.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …