الرئيسية / الاخبار / الإمارات / جائزة ” تقدير” 2018 تفتح باب استلام طلبات الترشح لشركات المقاولات

جائزة ” تقدير” 2018 تفتح باب استلام طلبات الترشح لشركات المقاولات

ميديا إن – دبي 11 يوليو2018 / وام /

بدأت جائزة “تقدير” التي يرعاها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي استلام طلبات الترشح من قبل الشركات والمؤسسات العاملة في قطاع المقاولات والمصانع والمناطق الحرة في دبي للفوز بالجائزة في دورتها الثالثة للعام 2018 .

وسيعمل فريق المقيمين التابعين للجائزة على فرز الطلبات التي تصلهم عبر الموقع الالكتروني للجائزة تمهيدا لبدء تقييمها على مرحلتين الأولى مكتبية والثانية من خلال زيارة ميدانية للتثبت من دقة المعلومات الواردة ضمن طلب الترشيح.

وتقوم إدارة الجائزة بعرض نتائج التقييم الدقيق والشفاف لطلبات الشركات المتنافسة على لجنة المحكمين التابعة لها للبت بالنتائج والتصديق عليها تمهيدا لرفعها الى راعي الجائزة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لاعتمادها بصورتها النهائية.

ودعا اللواء عبيد مهير بن سرور نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي رئيس الجائزة , الشركات المستهدفة إلى المشاركة الواسعة في الجائزة لما في ذلك من انعكاسات إيجابية على سمعتها كشركات رائدة تواكب رؤية حكومة دبي بضرورة تطبيق أرقى معايير الرعاية العمالية وتعزيز الولاء الوظيفي وبالتالي اكتساب المزيد من الأهمية على الصعيدين المحلي والعالمي.

الجائزة تستهدف فقط الشركات التي لديها 100 عامل وما فوق العاملة في مجال المقاولات والمصانع والمناطق الحرة في دبي.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …