الرئيسية / الاخبار / الإمارات / دبي تكشف عن 3 أبراج جديدة بـ 10 مليارات درهم «سيرينيا ليفينج» و«برج الحبتور» و«بوغاتي»

دبي تكشف عن 3 أبراج جديدة بـ 10 مليارات درهم «سيرينيا ليفينج» و«برج الحبتور» و«بوغاتي»

أعلن في دبي، الخميس  عن 3 مشاريع عقارية بأكثر من 10 مليارات درهم؛ حيث أعلنت مجموعة الحبتور عن تعيين شركة «شاينا ريلوي» China Railway 18th Bureau Group Ltd، مقاولاً رئيسياً لمشروع برج الحبتور في «الحبتور سيتي» في قلب دبي، والذي تصل قيمته الاستثمارية الإجمالية إلى 3.7 مليار درهم، على أن يستكمل المشروع خلال 36 شهراً.

ويُشار إلى أن «برج الحبتور» سيكون أكبر مبنى سكني في العالم؛ إذ يضم 1701 شقة على مساحة 3517313 قدماً مربعة، وموزعة على 81 طابقاً (G+7+73) فوق الأرض.


من جهتها، أعلنت شركة بالما للتطوير العقاري، تعيين «خانصاحب» مقاولاً رئيسياً لمشروعها «سيرينيا ليفينج»؛ حيث سيتألف المشروع الفخم الذي يقع على قطعة الأرض الأولى من الهلال الغربي لنخلة جميرا. يتوقع إنجاز المشروع الذي تبلغ قيمته 3 مليارات درهم في الربع الأخير 2025.

كذلك، أعلنت «بن غاطي العقارية»، وشركة «بوغاتي» للسيارات الفارهة عن مشروع ب 3.67 مليار درهم؛ حيث تتعاون «بن غاطي العقارية» و«بوغاتي» لإنشاء مشروع سكني فاخر في منطقة «الخليج التجاري» بدبي. وتم الكشف عن مشروع «بوغاتي» السكني الفاخر خلال حفل خاص أقيم الأربعاء في «كوكا كولا أرينا».

وتتعاون «بن غاطي العقارية» و«بوغاتي»؛ بهدف إنشاء أول مشروع سكني فاخر في العالم تحت علامة «بوغاتي»، في منطقة الخليج التجاري.

يضم المشروع 171 منزلاً فخماً بتصاميم مستوحاة من الريفييرا الفرنسية و11 شقة بنمط البنتهاوس، وكل واحد منها سيكون فريداً بالكامل عن غيره مع تصاميم تم ابتكارها بشكل خاص.

عن salah

شاهد أيضاً

الغياب.. ظاهرة تؤثر في التحصيل الدراسي وتسبب فجوة بين الطلاب

١٦ اكتوبر باتت ظاهرة غياب الطلبة عن المدارس لأسباب غير مبررة، أحد أهم التحديات المهمة …