الرئيسية / ALL / ملتقى الأعمال الإماراتي- الاسترالي يستعرض سبل وآفاق التعاون التجاري والاستثماري المشترك

ملتقى الأعمال الإماراتي- الاسترالي يستعرض سبل وآفاق التعاون التجاري والاستثماري المشترك

ميديا إن \الشارقة 09-04-2019/ وام

استعرض ملتقى الأعمال الإماراتي – الاسترالي الذي عقد اليوم بمقر غرفة تجارة وصناعة الشارقة آفاق التعاون والشراكات الثنائية في قطاعات اقتصادية متنوعة وإتاحة الفرصة للمشاركين من رجال الأعمال في البلدين لمناقشة فرص التعاون والاستثمار المتاحة لدى الجانبين.

حضر الملتقى – الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة الشارقة بالتعاون مع إتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة بمناسبة زيارة وفد رفيع المستوى من استراليا برئاسة رولاند جبور رئيس الغرفة الاسترالية – العربية للتجارة والصناعة- .. عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة و عدد من أعضاء مجلس إدارة الغرفة و حميد محمد بن سالم أمين عام اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة و سعادة محمد أحمد أمين مدير عام غرفة الشارقة بالوكالة و أحمد جامع القيزي مدير الادارة الاقتصادية في اتحاد الغرف و محمد حاج رئيس مجلس الادارة – ولاية ساوث ويلز إلى جانب مسؤولين عن عدد من الدوائر و الهيئات الحكومية علاوة على ممثلي القطاع الخاص في الشارقة واستراليا.

ناقش الملتقى بحضور الوفد الاسترالي الذي ضم 50 رجل أعمال وممثلا للشركات التجارية مجالات التعاون في قطاعات التعليم والتدريب والمنتجات الغذائية والحبوب والأعلاف الحيوانية والأمن الإلكتروني والطب والعناية الصحية والسياحة والتعدين واللحوم والثروة الحيوانية والاستثمار العقاري بالإضافة إلى الموارد البشرية.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …