الرئيسية / ALL / ولي عهد الشارقة يفتتح الفرع الجديد لهايبرماركت اللولو في منطقة النهدة

ولي عهد الشارقة يفتتح الفرع الجديد لهايبرماركت اللولو في منطقة النهدة

ميديا إن \الشارقة 29-04-2019/ وام

افتتح سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة اليوم الفرع الجديد لهايبرماركت اللولو في الريان مول في منطقة النهدة بالشارقة والتابع لمجموعة اللولو العالمية.

وبعد قص الشريط التقليدي إيذانا بالافتتاح الرسمي للفرع تجول سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي يرافقه سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة في أروقة الفرع الجديد للهايبرماركت واطلعا على الأجنحة و الأقسام التي تحتوي على مختلف البضائع التي يوفرها “الهايبرماركت” للمستهلكين والجمهور.

و استمع سموهما – خلال الجولة – إلى شرح مفصل عما تضمه المجموعة من المتاجر المتخصصة الداخلية والأقسام المتنوعة للفرع الجديد، إلى جانب قسم إنتاج الإمارات من الشارقة والذي تضمن العديد من المنتجات الزراعية تشجيعا للسوق المحلي والمنتجين.

وعقب افتتاح الفرع الجديد .. تسلم سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة هدية تذكارية من رئيس مجلس إدارة مجموعة اللولو العالمية، تقديرا لتشريفه افتتاح “الهايبرماركت”.

ويقع الهايبرماركت الجديد الذي يعتبر الفرع التاسع لمجموعة اللولو في إمارة الشارقة والفرع 168 على مستوى العالم في موقع استراتيجي في الريان مول في منطقة النهدة بالشارقة لتلبية الاحتياجات الأساسية للعملاء من المتسوقين.

وتم تصميم الهايبرماركت البالغ مساحته 100 ألف قدم مربع حسب أحدث المفاهيم الخاصة بتنسيق مساحات البيع بالتجزئة وأحدث التقنيات لسهولة التسوق وسيخدم المتجر الجديد سكان منطقة النهدة والمناطق القريبة منها.

وتواصل مجموعة اللولو سلسلة متاجر التجزئة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سياستها التوسعية الطموحة وتستعد لافتتاح 32 سوقا مركزيا ومراكز تسوق هذا العام في دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية مصر العربية وإندونيسيا وماليزيا.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …