الرئيسية / ALL / تخريج دفعة جديدة من مركز ” أدنوك ” للتدريب على الحفر

تخريج دفعة جديدة من مركز ” أدنوك ” للتدريب على الحفر

ميديا إن \أبوظبي 06-03-2019/ وام

احتفلت ” أدنوك للحفر “، إحدى شركات مجموعة أدنوك، اليوم بتخريج دفعة جديدة ضمت 110 خريجين إماراتيين من مركز التدريب على الحفر التابع لها في منطقة الظفرة بأبوظبي.

واكتسب الخريجون خلال الدورة التدريبية، معرفة متقدمة ومهارات وخبرة عملية في أساليب وتقنيات الحفر تمكنهم من تولي مناصب في أدنوك في عدة مجالات تلعب دورا حيويا في تنفيذ عمليات حفر الآبار البرية والبحرية على نحو آمن وفعال.

وقال عبدالمنعم سيف الكندي، الرئيس التنفيذي لدائرة الاستكشاف والتطوير والإنتاج، ورئيس مجلس إدارة ” أدنوك للحفر ” : ” تماشيا مع توجيهات القيادة بتطوير رأس المال البشري، تلتزم أدنوك بإعداد كوادر وطنية عالمية المستوى في جميع مراحل وجوانب الأعمال في قطاع النفط والغاز، وتوفير الفرص المتخصصة أمامهم والتي تساعدهم على الاستفادة من كامل قدراتهم وإمكاناتهم للمساهمة في تحقيق التطور والنجاح والنمو الاقتصادي للدولة”.

وأضاف : ” تضيف كل مجموعة من الخريجين الإماراتيين الجدد، كوادر عالية التدريب لمحفظة مجموعة أدنوك من المواهب، التي تمتلك خبرة فنية متطورة في قطاع النفط والغاز، وأحدث المعارف في مجال العمليات، وأفضل الممارسات في مجال الصحة والسلامة والبيئة .. ويسهم التدريب عالي الجودة الذي تلقاه الخريجون في المركز في تمكينهم وإعدادهم للعب دور مهم في مسيرة نجاح أدنوك المستمرةعلى المدى الطويل من خلال ضمان تنفيذ عمليات حفر على نحو آمن وفعال ومربح”.

وسينضم المتدربون إلى أكثر من 1000 إماراتي ممن تخرجوا من مركز التدريب على الحفر على مدى السنوات الثلاث الماضية، والذين يتولون عدة وظائف في أدنوك في الحفارات البرية والبحرية وغيرها من مواقع العمليات في مناصب فنية وشبه فنية في كافة إدارات وأقسام الشركة.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …