الرئيسية / الاخبار / الإمارات / دو و UIBتعلنان عن شراكة استراتيجية لتعزيز وسائل تواصل العملاء وتلبية احتياجاتهم من خدمات الاتصال

دو و UIBتعلنان عن شراكة استراتيجية لتعزيز وسائل تواصل العملاء وتلبية احتياجاتهم من خدمات الاتصال

دبي – ميديا إن

12 نوفمبر 2017
أعلنت دو، مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات وUnified Inbox عن توقيع شراكة استراتيجية بهدف تعزيز سوق دولة الإمارات بوسائل جديدة ومريحة وآمنة تتيح للمستخدمين التواصل مع دو وكافة الخدمات التي يحتاجونها في حياتهم اليومية دون تحميل تطبيق آخر أو استخدام خدمة منفصلة على شبكة الإنترنت. ويأتي هذا التعاون تماشياً مع الشراكة الاستراتيجية المميزة بين دو ومسرعات دبي المستقبل.
وتعليقاً على التعاون الجديد، قال سامر جعيصة، نائب الرئيس للابتكار في دو : ” سهم شراكتنا الاستراتيجية المميزة مع مسرعات دبي المستقبل بتعزيز مرونتنا لتوفير المزيد من الحلول المبتكرة للعملاء. وتماشياً مع استراتيجية الإمارات للذكاء الاصطناعي التي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ستتيح لنا مثل هذه الشراكات دعم حكومتنا في تحقيق رؤية الإمارات 2021 وما بعدها”.
ومن خلال هذه الشراكة ستعمل كل من دو وUIB على استغلال إمكانات وقدرات المراسلة المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي ودمجها بشبكة دو، ما يتيح للمستخدمين الاستفادة من منصة UnificationEngine الخاصة بالمراسلة عبر إنترنت الأشياء المعززة بالذكاء الاصطناعي. وبالتالي سيكون بإمكان المستخدمين التواصل مع خدمات العملاء التي تقدمها دو إضافة إلى التحكم بالأجهزة في منازلهم الذكية ومكاتبهم عبر الرسائل النصية و/ أو الرسائل الصوتية على القنوات التي يختارونها بما في ذلك واتساب و فيسبوك ومسنجر و سكايب ويتشات وغيرها.
وستوفر إمكانات شركة UIB وقدرتها على تمكين التواصل مع العملاء بالرسائل النصية والصوتية البسيطة للمستخدمين وسيلة سلسة وآمنة للوصول المباشر إلى جميع أجهزتهم الخاصة بتقنية إنترنت الأشياء. وستكون للخدمة تطبيقات وفوائد كبيرة لعملاء دو من المؤسسات الذين سيكونون قادرين على التحكم بقطاعاتهم الذكية ومعدات التصنيع الذكية ومكاتبهم الذكية عبر اتصال واحد من هواتفهم الذكية، إضافة إلى كونها تعزز مرونة وسهولة تحكم الشركات وتسهم في خفض التكاليف وزيادة مستوى الإنتاجية.
ومن جانبه، قال توبي روكيرت الرئيس التنفيذي لشركة UIB : “يسعدنا التعاون مع دو، التي تعتبر واحدة من أكثر الشركات الرائدة في مجال خدمات الاتصال المبتكرة على مستوى المنطقة. وسنعمل جاهدين من خلال هذه الشراكة على ضمان تمتع عملاء دو بحلول فريدة من نوعها تتيح لهم سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والأجهزة دون الحاجة إلى تطبيقات أو مكالمات أو خدمات ويب منفصلة. تركز رؤيتنا الحالية على تمكين عملاء دو من التواصل بسهولة مع قسم خدمة العملاء عبر وسائل التواصل المفضلة لديهم أو منصات الرسائل والدردشة. “

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …