الرئيسية / ALL / لقاء عمل بين البعثة التجارية الكازاخستانية واتحاد الغرف التجارية بالدولة

لقاء عمل بين البعثة التجارية الكازاخستانية واتحاد الغرف التجارية بالدولة

ميديا إن \دبي 29-04-2019/ وام /

نظمت الأمانة العامة لإتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة بالتعاون مع الغرفة الوطنية لرواد الاعمال الكازاخستانية “اتاميكين” وسفارة جمهورية كازاخستان لدى الدولة .. لقاء عمل للبعثة التجارية الكازاخستانية التي تزور الامارات في إطار برنامج اتحاد الغرف بالدولة لعام 2019 .

حضر اللقاء  الأمين العام لإتحاد الغرف و سفير جمهورية كازاخستان ووفد الغرفة الوطنية لرواد الاعمال الكازاخستانية و80 شخصا يمثلون الشركات العاملة في كلا البلدين في مختلف المجالات .

و أكد خلال اللقاء أواصر الصداقة بين البلدين التي تحرص على رعايتها وتنميتها قيادتا البلدين من خلال توفير مستلزمات تسهيل ونجاح أشكال التعاون والترابط المشتركة والمختلفة دعما للقطاع الخاص وأصحاب الأعمال ” رجالا وسيدات” .

و أشار إلى دور إتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة كممثل للقطاع الخاص في مجال تبادل الوفود والبعثات التجارية مع جمهورية كازاخستان والذي أسهم بشكل كبير في تطوير وتفعيل وتدعيم علاقات الصداقة بين الجانبين وعلى الأخص في مجال التعاون التجاري.

من جانبه قال سفير جمهورية كازاخستان بالدولة إن العلاقات التجارية بين الإمارات وكازاخستان خلال السنوات الأخيرة نمت بشكل واضح فضلا عن ارتفاع حجم الاستثمارات الاماراتية في كازاخستان.

و تضمن اللقاء عروضا مرئية للشركات المشاركة تمثلت بالفرص الحقيقية التي يوفرها القطاع الخاص في كلا البلدين في مجالات منتجات الألبان والأثاث والديكور وصناعة الأبواب والمنسوجات واللحوم والمنتجات الزراعية والمعدات الكهربائية والأسمدة العضوية ومعدات و أدوات الانتاح لحقول النفط ومواد التنظيف والصابون والمنتجات الكيماوية وأجهزة الإضاءة ” LED ” و العسل الطبيعي و اللوحات الاعلانية و الاعلامية و مجالات آخرى..

كما شهد اللقاء جلسات عمل ثنائية بين أصحاب الاعمال للتعرف عن أهم المشاريع الاستثمارية القائمة بين البلدين

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …