الرئيسية / الاخبار / الإمارات / مطار دبي وورلد سنترال (DWC) مجهزة لاستقبال 240 مليون مسافر

مطار دبي وورلد سنترال (DWC) مجهزة لاستقبال 240 مليون مسافر

 

ميديا إن / دبي ٢٩ أبريل ٢٠١٩
أعلن الرئيس التنفيذي لشركة مطارات دبي بول جريفيث ،في معرض مطار دبي بنسخته ١٩ ، أنه من المقرر أن يتعامل مطار دبي وورلد سنترال مع ٢٤٠ مليون مسافراً حيث سيتم تزويد الركاب في المستقبل “بتجربة مخصصة” في DWC ، مضيفًا أن طراز المحور “مناسب ومستدام”.

وافتتح سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم ، رئيس هيئة دبي للطيران المدني ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة ، الحدث الذي استمر ثلاثة أيام بمشاركة 375 عارضًا من 60 دولة.

وقد أشار سموه في وقت سابق إلى أنه “مع توقع أن تستمر أعداد المسافرين في مسار النمو وتوجه مشاريع توسعة المطارات لتلبية الطلب ، يظل قطاع الطيران في الإمارات محركًا رئيسيًا لنمونا الاقتصادي”.

يقدم معرض المطار ، مع جميع الأحداث المشتركة ، منصة مثالية لسلطات الطيران في الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا والشركات والأفراد للالتقاء والتعاون مع الخبراء الدوليين والقادة لتحسين الطيران العالمي.

الأحداث الأخرى هي منتدى مراقبة الحركة الجوية ، أمن المطارات في الشرق الأوسط ، المنتدى العالمي لقادة المطارات ، الجمعية العامة للنساء في مجال الطيران وقمة CAPA في الشرق الأوسط وأفريقيا للطيران.

يحتوي المعرض على 211 مشتريًا مستضافًا من 30 دولة ، بما في ذلك البحرين والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والكويت والإمارات العربية المتحدة المضيفة ، بالإضافة إلى الجزائر وأرمينيا وأنغولا وجيبوتي ومصر وإثيوبيا وغامبيا وغانا والهند والأردن ولبنان وجزر المالديف. وموريشيوس ومولدوفا ونيجيريا وباكستان ورواندا وسيشيل والسودان وسريلانكا وتونس وتركيا وأوغندا.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …