الرئيسية / ALL / اقتصادية الشارقة تشارك ضمن وفد الدولة إلى روسيا

اقتصادية الشارقة تشارك ضمن وفد الدولة إلى روسيا

الشارقة 24-09-2019/ وام

تشارك دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة ضمن وفد الدولة للاجتماع الثاني لفريق العمل المكلف بتعزيز التعاون في مجالات الصناعة والاستثمار والابتكار بين دولة الإمارات وروسيا الاتحادية .

يضم وفد الدولة رفيع المستوى في هذه الزيارة التي تنظمها وزارة الطاقة والصناعة مختلف الجهات المحلية والاتحادية بمشاركة نخبة من المسؤولين ورجال الأعمال والشركات الاستثمارية .

ويتضمن برنامج الزيارة عقد لقاءات مع عدد من الوزراء والمسؤولين لبحث سبل التعاون في المجالات الاقتصادية والتجارية بين البلدين ومناقشة الفرص والتحديات وتبادل المعلومات حول أبرز القطاعات المستهدف تطويرها وفرص إقامة شراكات تخدم الأهداف التنموية بين الطرفين.

وقال سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة إن الدائرة تهدف من هذه الزيارات الى الترويج لمكانة دولة الإمارات بشكل عام وإمارة الشارقة بشكل خاص في الأسواق العالمية وتسليط الضوء على الاستثمارات التي تمتلكها الإمارة إلى جانب البيئة التنافسية التي تتميز بها.

من جانبها توجهت مريم ناصر السويدي نائب مدير إدارة الشؤون الصناعية بدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة بالشكر لوزارة الطاقة والصناعة على الدور الذي تبذله في تسهيل مثل هذه المشاركات الدولية والتي تسهم في تعزيز العمل المشترك بين مختلف الجهات الحكومية في الدولة.

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …