الرئيسية / الاخبار / الإمارات / “الياسات” تمنح الإنشاءات البترولية و”بتروفاك” عقدا لتطوير مشروع بلبازم في أبوظبي

“الياسات” تمنح الإنشاءات البترولية و”بتروفاك” عقدا لتطوير مشروع بلبازم في أبوظبي

أبوظبي  28 يوليو 2019 وام

منحت شركة الياسات البترولية عقدا مشتركا لكل من شركة الإنشاءات البترولية الوطنية‪ ‬وشركة بتروفاك لتوفير خدمات التصميم الهندسي لتطوير مشروع  بلبازم البحري الذي يقع قبالة شاطئ جزيرة أبوظبي.

وقال المهندس أحمد سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية : يسعدنا الفوز بهذا العقد والمشاركة في التصميم مؤكدا حرص الشركة على التعاون المثمر والبناء مع شركائها في بتروفاك لإنجازها المشروع الحيوي والمهم.

وأكد أن شركة الإنشاءات البترولية الوطنية نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات في مجال تطوير حقول النفط منها انجاز إحدى أكبر منصات النفط البحرية في العالم كجزء من مجمع حقل أم اللولو الفائق التطوير.

وأشار إلى أن الانشاءات البترولية تتطلع إلى تنفيذ المزيد من المشاريع البرية والبحرية في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة.

من جهته قال ماني راجاباثي، المدير العام لشركة بتروفاك : إن الفوز مع شركائنا الانشاءات البترولية الوطنية بهذا المشروع يظهر مكانة الشركة التنافسية في دولة الإمارات، لافتا إلى أن بتروفاك تشارك حاليا بتنفيذ العديد من المشاريع العملاقة في أبوظبي، مما يعزز مكانة الشركة في السوق الاماراتية.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …