الرئيسية / الاخبار / “تنمية الموارد البشرية” ينظم يوماً مفتوحا للتوظيف

“تنمية الموارد البشرية” ينظم يوماً مفتوحا للتوظيف

في 28 يوليو/

نظم مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتوطين، وبرنامج نافس، وهيئة تنمية المجتمع في دبي، وكلية دبي للسياحة يومًا مفتوحًا للتوظيف في مجلس أم سقيم، حيث تم تصميم هذا اليوم الوظيفي لمنح المواطنين فرصاً وظيفية ليكونوا جزءًا من رحلة النجاح الملهمة لمجموعة الإمارات .

وقال معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، رئيس مجلس تنمية الموارد البشرية الإماراتية في دبي : “ تعتبر مبادرة الأيام الوظيفية المفتوحة جزءًا أساسيًا من جهود المجلس بهدف استثمار الدور الاجتماعي الذي وضعته القيادة الحكيمة في رؤيتها لإعادة الدور المجتمعي والاقتصادي لمجلس الحي كما كان قديماً في الثقافة الإماراتية بالتعاون مع شركائنا الحكوميين والقطاع الخاص”.

من جهتها أعربت منال الصوري، نائب رئيس الموارد البشرية للتوطين، وإدارة تعزيز تجربة الموظفين في مجموعة الإمارات : ” نعتز بفخر المواطنين بعلامتي طيران الإمارات ودناتا باعتبارهما علامتين تجاريتين عالميتين تتمتعان بجذور راسخة في دولة الإمارات، كما نفخر بنجاح مجموعة الإمارات في ترسيخ مكانتها الرائدة باعتبارها وجهة العمل المفضلة بالنسبة لهم”.

وأتاح الحدث فرصا وظيفية مباشرة للمواطنين والسماح لهم بالتواصل مع ممثلي طيران الإمارات، والانطلاق في رحلة نجاح ملهمة مع مجموعة الإمارات ليسهموا في ازدهارها المستدام ونجاحها المتواصل.

عن salah

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …