الرئيسية / الاخبار / الإمارات / جائزة أبوظبي تشجع الأطفال على تقديم ترشيحاتهم

جائزة أبوظبي تشجع الأطفال على تقديم ترشيحاتهم

أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي، عن توفير نماذج ترشيح جديدة مخصصة للأطفال، مما يتيح الفرصة لهم لترشيح أبطالهم من أفراد المجتمع.

وتستقبل اللجنة ترشيحات الأطفال حتى 31 أكتوبر الجاري، ويمكن الآن تنزيل استمارات الترشيح المبسطة من موقع جائزة أبوظبي.

وتتضمن النماذج الجديدة المخصصة للأطفال مساحات ليبدعوا فيها بالتعبير عن أبطالهم، سواء كان ذلك برسمة أو قصيدة أو كلمة أو صورة. وتؤكد اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي أن ترشيحاتهم سيتم تصنيفها والتعامل معها مثل أي ترشيح آخر.

وجائزة أبوظبي هي مبادرة حكومية تكرم أصحاب الأعمال الخيرة الذين كرسوا وقتهم لمساعدة الآخرين وأحدثوا أثراً إيجابياً انعكس على المجتمع بأسره. وتقام جائزة أبوظبي تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وتعد أرفع وسام مدني في الإمارة.

وفي إطار حرصها على تعزيز مشاركة الأطفال في عمليات الترشيح، أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي عن التعاون مع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، حيث تم اعتباراً من 5 أكتوبر الجاري توزيع استمارات الترشيح المخصصة للأطفال لتشمل أكثر من 500 مدرسة في دولة الإمارات ليتسنى للطلاب الترشيح حتى تاريخ 31 أكتوبر.

وأكد الدكتور يحيى الأنصاري المدير التنفيذي لقطاع التطوير المدرسي بالإنابة في مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي حرص المؤسسة على المشاركة في كافة الجوائز والمبادرات التي من شأنها تعزيز القيم الأخلاقية الحميدة لدى الطلبة.

من جهتها، قالت أمل العامري، عضو اللجنة المنظمة لجائزة أبوظبي: «أطفال اليوم هم قادة الغد ومستقبل وطننا الغالي، ولذلك يسعدنا إشراك فئة الأطفال من المواطنين والمقيمين في عملية الترشيح لهذا العام لتعزيز القيم المجتمعية الإيجابية كالخير والإيثار لديهم».

عن salah

شاهد أيضاً

الغياب.. ظاهرة تؤثر في التحصيل الدراسي وتسبب فجوة بين الطلاب

١٦ اكتوبر باتت ظاهرة غياب الطلبة عن المدارس لأسباب غير مبررة، أحد أهم التحديات المهمة …