الرئيسية / الاخبار / الإمارات / ” جافزا ” تؤهل كوادرها الوطنية لتطوير قطاع المعادن المصنعة

” جافزا ” تؤهل كوادرها الوطنية لتطوير قطاع المعادن المصنعة

ميديا ان / دبي /11 ديسمبر / وام /

كشف سلطان أحمد بن سليم رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية عن عزم المجموعة التعاون مع مؤسسات التعليم العالي في الدولة والمجلس التنفيذي في إمارة دبي والشركات المصنعة لإعداد برنامج تدريبي مبتكر يتناسب مع التخصص العلمي للطلبة بهدف إكسابهم المعرفة التقنية وزيادة الوعي المهني لديهم وتزويدهم بالمهارات والكفاءات اللازمة للارتقاء بمستويات الأداء وتعزيز المزايا التنافسية للكوادر الوطنية دور في إطار إعدادهم للمساهمة الفاعلة في تطوير هذا القطاع الحيوي. وذلك تماشيا مع الاستراتيجية الصناعية لإمارة دبي.

ونوه ابن سليم بالفرص والإمكانات التي تملكها دبي لرفع طاقتها الإنتاجية في مجال المعادن المصنعة من خلال قاعدتها الحالية في إنتاج الألومنيوم مشددا على أهمية تمكين الكوادر الوطنية الشابة في هذا القطاع للمساهمة في النهوض بالمعادن المصنعة ومضاعفة إنتاجها ودعم تطبيق استراتيجية دبي الصناعية ورؤيتها التنموية.

جاء ذلك خلال حفل أطلاق المنطقة الحرة لجبل علي ” جافزا ” – التابعة لمجموعة موانئ دبي العالمية – لبرنامج تدريبي متخصص في تأهيل الكوادر الوطنية وإكسابها المهارات اللازمة في شركات المعادن المصنعة بالدولة.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …