الرئيسية / ALL / دناتا تمدد شراكتها مع “تيرمينال وان غروب أسوسييشن”

دناتا تمدد شراكتها مع “تيرمينال وان غروب أسوسييشن”

دبي 10-07-2019/وام

مددت دناتا التي تعد إحدى كبريات شركات الخدمات الجوية في العالم شراكتها مع تيرمينال وان غروب أسوسييشن TOGA وهي شراكة محدودة بين الخطوط الجوية الفرنسية واليابانبة والكورية ولوفتهانزا في مطار جون إف كينيدي الدولي بنيويورك حتى عام 2023.

وستواصل دناتا بموجب هذه الشراكة توفير خدمات مناولة الركاب والمناولة الأرضية وفق أعلى المعايير لأكثر من 20 ناقلة جوية من ضمنها الناقلات الأربع لضمان خدمة 50 رحلة يوميا بشكل سلس وآمن عبر المبنى رقم 1 لمطار “جي إف كي”.

ويعكس تمديد الشراكة بين الطرفين لسنوات عدة مكانة دناتا كشركة رائدة في مجال الخدمات الجوية لأحد أكثر المطارات إشغالا في الولايات المتحدة الأميركية. وسوف تستثمر الشركة 6 ملايين دولار إضافية “حوالي 22 مليون درهم إماراتي” في البنية التحتية والمعدات للاستمرار بتوفير أفضل خدمة لعملائها والمسافرين.

وتخدم دناتا مجموع 50 ناقلة في مطار جون إف كينيدي الدولي وتوظف 1400 شخص مدرب.

وأعرب ديفيد باركر الرئيس التنفيذي لدناتا في الولايات المتحدة الأمريكية عن سروره بتوسيع الشراكة مع تيرمينال وان غروب أسوسييشن في مطار جون إف كينيدي الدولي أكبر مركز عمليات لدناتا في الولايات المتحدة الأميركية ويعد المبنى رقم 1 معيارا في تقديم خدمات مباني عالية الجودة في سوق الولايات المتحدة وتفخر دناتا بمساهمتها في دعم أعماله”.

وأضاف باركر أن تمديد هذه الشراكة الاستراتيجية يعكس قدرتنا على تقديم خدمات عالية الجودة وآمنة وموثوقة باستمرار وتسعى دناتا لأن تكون الخيار الأول للناقلات الجوية التي تبحث عن خدمة مناولة متميزة في الولايات المتحدة وخارجها”.

ومن جهته قال ستيف رولاند المدير التنفيذي لعمليات تيرمينال وان غروب أسوسييشن أن استثمار دناتا في السلامة والخدمة والمعدات يدعم التزامها تجاه المبنى 1 ليكون مبنى المسافرين الأول في المطار وستستمر دناتا بخدمة الناقلات الجوية العاملة بفضل أدائها الآمن والعالمي والدقيق”.

يذكر أن دناتا بدأت عمليات المناولة الأرضية والشحن في الولايات المتحدة في عام 2016 واستثمرت منذ ذلك الحين أكثر من 45 مليون دولار أميركي في المرافق والمعدات والتدريب والتكنولوجيا في الوقت الذي تواصل توسيع عملياتها في تلك الدولة وأضافت دناتا خلال العامين الماضيين 1000 موظف إضافي إلى فريقها هناك ليزيد عدده حالياً على 3800 متخصص في خدمة العملاء

 

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …