الرئيسية / الاخبار / الإمارات / سباق الخيول يرفع وتيرة الحماس في مهرجان ليوا الدولي

سباق الخيول يرفع وتيرة الحماس في مهرجان ليوا الدولي

الظفرة في 24 ديسمبر

رفعت منافسات سباق الخيول من وتيرة الحماس والإثارة للبطولات الرياضية اليومية التي تقام ضمن فعاليات مهرجان ليوا الدولي 2023.
وشهد سباق الخيل بشوطيه إقبالا كبيرا من أبناء الظفرة في المشاركة والحضور على ميدان مرعب.
وفي شوط 2100 متر، حل الخيل”زينهم” لسيف عشير علي في المركز الأول، وجاء ثانيا “إي اف باهي” لسيف بخيت المرر، وحل في المركز الثالث “اي اس نهوند “ لأحمد محمد المرر، وجاء رابعا ”الخاطف” لعدنان حمزه الحميده، وخامسا “بيان” لحمد علي المرر.
وفي شوط 1400 متر، حقق المركز الأول الخيل “اف العريق”، وجاء ثانيا “الغربي” وكلاهما لسيف عشير علي، وفي المركز الثالث حل ” اس غازي” لأحمد محمد المحيربي، وحل في المركز الرابع “اف انصتوا” لأحمد محمد المرر، وجاء خامسا “مروح الغربي” لعلي المرر سالم.
وكرم الفائزين في الختام محمد المشغوني نائب رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، وبخيت عشير المرر، وأحمد الهاملي عضوا مجلس الإدارة، وحمدان المزروعي مدير عام النادي.
ومع وصول المهرجان ليومه العاشر غدا، تستمر فعاليات الاستعراض الرملي للسيارات على كثبان مرعب.
وتقام غدا فئة الثمانية سلندر، وتبدأ المنافسة في الرابعة مساء مع الفحص الفني والذي سيستمر لساعتين كاملتين لتنطلق البطولة بعدها في السادسة مساء.
وتصل مسافة المنطقة المحددة للاستعراض إلى 150 مترا بزاوية 50 درجة، وتحسب لكل مشارك طريقة التقييم منذ لحظة تخطي خط البداية، ويتاح لكل متسابق 4 محاولات.
ووضعت اللجنة التحكيمية عددا من المخالفات التي ستؤثر على جمع النقاط والتي يتوجب على كل متسابق الابتعاد عنها لضمان الوصول لأعلى رصيد من الدرجات لدى اللجنة التحكيمية.

عن salah

شاهد أيضاً

الغياب.. ظاهرة تؤثر في التحصيل الدراسي وتسبب فجوة بين الطلاب

١٦ اكتوبر باتت ظاهرة غياب الطلبة عن المدارس لأسباب غير مبررة، أحد أهم التحديات المهمة …