الرئيسية / الاخبار / الإمارات / «شهادة خلو من الأمراض» شرط لدخول رعايا الدول المعفاة من التأشيرة

«شهادة خلو من الأمراض» شرط لدخول رعايا الدول المعفاة من التأشيرة

أكدت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، أن «شهادة خلو من الأمراض» تعدّ شرطاً لإصدار إذن تصريح دخول لرعايا الدول المعفاة من التأشيرة لدخول دولة الإمارات.

وحددت 3 وثائق ومستندات مطلوبة عند إصدار إذن دخول لرعايا الدول المعفاة من التأشيرة، وهي: «جواز السفر الأصلي، وصورة شخصية ملونة، وشهادة خلو من الأمراض»، لافتة إلى أن هناك 5 خطوات يتطلب تنفيذها من المتعاملين عند التقدم بطلب للحصول على الخدمة، تتمثل في تعبئة البيانات المطلوبة وإرفاق المرفقات اللازمة ودفع الرسوم وتقييم الخدمة ومن ثم استقبال المعاملة بالبريد الإلكتروني للمتعامل.

وأوضحت أن إجراءات إصدار إذن الدخول تتم من خلال 3 قنوات، تتمثل في الموقع الإلكتروني للهيئة، أو التطبيق الذكي من خلال الولوج لنظام الخدمات الذكية وتسجيل الدخول بالهوية الرقمية أو باسم المستخدم، والبحث عن الخدمة المراد التقديم عليها وتعبئة البيانات ودفع الرسوم إن وجدت، أو من خلال مراكز سعادة المتعاملين التابعة للهيئة، أو من خلال زيارة أقرب مكتب طباعة معتمد.

ودعت إلى الدخول عبر الرابط https://www.visitdubai.com/ar/plan-your-trip/visa-information للاطلاع على قائمة الجنسيات التي لا يتطلب منهم ترتيبات مسبقة للحصول على التأشيرة.

عن salah

شاهد أيضاً

الغياب.. ظاهرة تؤثر في التحصيل الدراسي وتسبب فجوة بين الطلاب

١٦ اكتوبر باتت ظاهرة غياب الطلبة عن المدارس لأسباب غير مبررة، أحد أهم التحديات المهمة …