الرئيسية / الاخبار / الإمارات / فعاليات وعروض خاصة للفنادق والمنتجعات السياحية  في موسم العطلات والأعياد

فعاليات وعروض خاصة للفنادق والمنتجعات السياحية  في موسم العطلات والأعياد

 

ميديا إن – رشا الشرقاوي 23 ديسمبر 2017

تستعد الفنادق والمنتجعات السياحية في دولة الإمارات، لاستقبال موسم العطلات وأعياد رأس السنة الميلادية، بإطلاق العديد من الفعاليات والأنشطة والعروض الخاصة، لتوفر لزوارها تجربة ترفيهية استثنايئة وفريدة.

وفي هذا السياق.. أطلق فندق باب القصر بالعاصمة أبوظبي برنامجه الحافل بالفعاليات والعروض الخاصة بموسم العطلات، والتي يستهلها بفعاليات مشوقة بمنزل الزنجبيل الكبير في ردهة الفندق، حيث يعرض منتوجات مميزة للبيع مثل “بودينغ ” عيد الميلاد وفطائر اللحم الشهية والمخبوزات الألمانية، والعديد من الأطباق المميزة من حول العالم.

وقال مرشد الشامسي، مدير إدارة التشريفات بفندق باب القصر: إنه لمن دواعي سرورنا أن يكون لفندق باب القصر دورٌ في صنع لحظاتٍ جميلة للعائلات والأصدقاء، لذا حرصنا على تصميم عروضٍ وفعاليات مناسبة لموسم العطلات تضفي جواً من الفرح والبهجة على هذه المناسبات، كما عملنا على إضافة عنصر الرياضة والعناية بالصحة كي يكون موسم العطلات ممتع وصحي بالوقت ذاته.

ويباشر الفندق احتفالاته بعيد الميلاد يوم الأحد الموافق ـ 24 ديسمبر الجاري، حيث أعد مطعم “آرتزان” بوفيه عشاء فخم للضيوف، وبحلول المساء يتولى مطعم “ليمو” تقديم أشهى مأكولات مطبخ أمريكا اللاتينية والبيرو ضمن قائمة مكونة من 6 أطباق، بعد ذلك سيكون “سانتا كلوز” بانتظار الضيوف شخصياً في كلا المطعمين للاحتفال معهم وقضاء أمتع الأوقات، وكل ذلك بأسعارٍ حصرية تبدأ من 295 درهماً للشخص الواحد.

 

أندية شاطئية

وفي سياق متصل يستعد نادي ” نيشن ريفيرا ” الوجهة الأمثل على الشاطئ في العاصمة أبوظبي، لاستضافة العديد من الفعاليات والأنشطة مع قدوم موسم الأعياد.

ويقدم مجموعةً متنوعة من الأنشطة كبرامج اللياقة البدنية والتي تشمل جلسات يوغا وزومبا، إضافة إلى توفير الراحة والاسترخاء للزوار والأعضاء على شاطئ البحر مع أجواء الشتاء العليلة.

وأوضح مصطفى صقر مدير عام فندق “سانت ريجيس أبوظبي“: أن نادي “نيشن ريفيرا” يعتبر من أحدث الأندية الشاطئية في العاصمة أبوظبي، ويتميز بموقعه وجودة خدماته ومرافقه الترفيهية من مطاعم وكافيهات راقية، وغرف ساونا وجاكوزي وأحواض سباحةٍ للكبار والصغار وكابانا على الشاطئ مباشرة”.

 

احتفال بين السحاب

أما في مدينة العين يقدم فندق “ميركيورجراند- جبل حفيت” عروضا مميزة احتفالاً برأس السنة الميلادية , إذ يتيح تجربة احتفال حصرية بين السحاب على قمة جبل حفيت بمدينة العين ، الذي يبلغ ارتفاعه 3000 قدم فوق سطح الأرض. كما يمكن للضيوف التمتع بهواء الجبال العليل وقضاء اليوم الأخير من عام 2017 في مرافق الفندق الرائعة برفقة العائلة والأصدقاء.

وبإمكان الزوار التمتع بفعاليات الفندق والذي يعمل “كواحة جبلية”، في “أمسية رأس السنة ” المقدمة حصرياً في اليوم الأخير من شهر ديسمبر.

تجربة استثنائية

وبالاتجاه إلى دبي، نجد فندق “ريكسوس بريميوم دبي” يقدم لزواره أمسية استثنائية بعنوان “كريستالز ان ذي سكاي” احتفالاً برأس السنة الميلادية الجديدة 2018 في جميرا بيتش ريزيدنس.

 

وقالت جوجيتا ليون مدير التسويق في فندق “ريكسوس بريميوم دبي”: نرحب بضيوفنا للاحتفال معنا برأس السنة الجديدة في الفندق، حيث قمنا بإعداد هذه الفعاليات ليحظوا بتجربة استثنائية لا تنسى مع أحبائهم و أصدقائهم.

عن Admin 02

شاهد أيضاً

منصور بن زايد يترأس اجتماع مجلس إدارة شركة “مبادلة للاستثمار”

أبوظبي 23 يناير 2024 وام ترأس سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس …