الرئيسية / الاخبار / الإمارات / «فيرمونت» تنقل مقرها الرئيسي من باريس إلى دبي

«فيرمونت» تنقل مقرها الرئيسي من باريس إلى دبي

نقلت مجموعة «فيرمونت»، أحد أكبر مشغلي الفنادق في العالم، مقرها الرئيسي العالمي إلى دبي حيث تتجه صناعة الضيافة في الدولة إلى مزيد من التطوير. وبجانب «فيرمونت» تمتلك المجموعة أيضاً وتدير علامتي «رافلز» و«سويسوتيل». ويقع المقر الرئيسي الحالي في العاصمة الفرنسية، باريس، والذي نشأ بعد الاستحواذ على سلسلة الفنادق من قبل مجموعة «أكور» الفرنسية في عام 2016. وكان المقر الأصلي لفيرمونت في كندا.

وفقاً لصحيفة الجلف نيوز، قال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي، أنه «عندما أصبح رسمياً قائد علامة فيرمونت التجارية بدأ بمناقشة موقع المقر الرئيسي، وبينما كانت تتبادر إلى ذهنه بعض المدن الكبرى مثل نيويورك ولندن إلا أن فكرة دبي كانت تراوده، حيث تستمر الامارة في تعزيز مكانتها كمركز عالمي، وهي حالياً مركز اهتمام رئيسي حيث استقطبت بعضاً من المواهب وأفضل العلامات التجارية العالمية والشركات والمستثمرين».

  • الإمارة جاذبة للأفراد والشركات

وأشار إلى أن «ازدهار الامارة وجودة الحياة التي توفرها، جنباً إلى جنب مع سهولة ممارسة الأعمال التجارية والأمن وتوافر المعالم السياحية، جعلها جاذبة للغاية كموطن للأفراد والشركات معاً».

وكان السبب الواضح الآخر لاختيار دبي هو الارتباط الجغرافي بأوروبا وآسيا وإفريقيا حيث يتوسع وجود «فيرمونت»، حيث لا تتجاوز الرحلات الجوية بين هذه المناطق ست ساعات وبفارق زمني بسيط بين توقيت الأسواق. والأهم من ذلك ما يقرب من 40% من مشاريع التطوير الحالية لـ «فيرمونت»، موجودة في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، لذلك وجود المقر في دبي يجعل المجموعة تستفيد من الفرص الهائلة في جميع أنحاء المنطقة.

وتدير مجموعة «فيرمونت» أكثر من 70 فندقاً حول العالم، وصرح ويليس بخطتها النشطة لتوسيع وجودها الفندقي المُدار في الإمارات، وقد تم افتتاح أول فندق فيرمونت في الشرق الأوسط في الإمارات، وندير حالياً خمسة فنادق في جميع أنحاء الدولة.
وقال: «إنه ليس في خططهم ابطاء وتيرة إضافة المزيد حيث لديهم تحت الانشاء العقاري(فيرمونت دبي سكاي لاين) والذي سيتم افتتاحه خلال العامين المقبلين». ولفت إلى «أهمية الدولة كسوق للعلامات التجارية الفاخرة»

عن salah

شاهد أيضاً

الغياب.. ظاهرة تؤثر في التحصيل الدراسي وتسبب فجوة بين الطلاب

١٦ اكتوبر باتت ظاهرة غياب الطلبة عن المدارس لأسباب غير مبررة، أحد أهم التحديات المهمة …